رياضة

ليسنر يعتدي على ذا ميز ودالاس وأكسل في برنامج "ميز تي في"

الخميس 2017.8.10 03:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 787قراءة
  • 0 تعليق
بروك ليسنر خلال قيامه بحركة "سوبلكس" ضد ذا ميز

بروك ليسنر يقوم بحركة "سوبلكس" ضد ذا ميز

اعتدى بروك ليسنر حامل لقب بطولة WWE العالمية على ذا ميز وبو دالاس وكيرتس أكسل عضوي فريق "ميزتوراج" وذلك خلال تقديم برنامج "ميز تي في" في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في تورونتو. 

وطلب ذا ميز حضور جيسون جوردان ليظهر على الحلبة في العرض الماضي خلال تقديم البرنامج ليرد على اعتدائه عليه في العرض قبل الماضي لكنه فوجئ بظهور كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" ووالد جوردان الذي بادره بأن دعا بروك ليسنر ووكيل أعماله بول هايمان ليكونان ضيفي البرنامج ودار بينهم حوارا انتهى باعتداء بروك ليسنر عليهم.

وفي بداية البرنامج قال ذا ميز: مزاجي ليس جيدا، ويجب أن تفهموا أن عرض "رو" لن يبدأ قبل أن أحصل على ما أريده وهو حضور جيسون جوردان إلى هنا الآن، وقد تعبت من كوني مصدوم في هذا البرنامج، لذلك أود أن أدعو جيسون جوردان إلى برنامج "ميز تي في" هنا الآن لأستطيع إنهاء ما بدأه في الأسبوع الماضي، وكان على الحلبة بجواره ماريس زوجته وبو دالاس وكيرتس أكسل.

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول أنجل الذي قال لذا ميز: لسوء الحظ فإن ابني جيسون جوردان لن يكون ضيفك في برنامج الليلة، ورغم أن جوردان لديه نزال الليلة أمام كيرتس أكسل لكن هناك شخص هنا يريد إجابات على أسئلة، ولديّ ضيف سوف يعلي مستوى البرنامج.

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول بروك ليسنر ووكيل أعماله بول هايمان الذي صرح نيابة عن ليسنر منذ أسبوع أنه سوف يرحل عن مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE إذا خسر نزال على بطولة WWE العالمية في عرض "سمرسلام" المقبل أمام رومان رينز وبرون سترومان وساموا جو.

وقبل أن يبدأ هايمان في الكلام قال ذا ميز: عندما أرفع يدي تخرس الأفواه فرمى هايمان الميكروفون من يده، وأضاف ذا ميز: هذا برنامجي وأنا من يقوم بإدارته، وموكلك ليسنر مضمون خسارته في عرض "سمرسلام" وحسب انطباعي فإن الأمر لا يتعلق باحتمال خسارته لقب WWE العالمي ولكن يتعلق بمن سيخرج من العرض حاملا اللقب، لأنه ليس عليه أن يتورط في المشاركة في نهاية النزال لخسارة اللقب، وأعني أن هناك موقف غير مسبوق ومعروف لنا جميعا وهو أننا سنرى بطلا غير قابل للهزيمة سيخرج من النزال كبطل سابق، لكن ماذا سيحدث حينئذ؟.. سوف أخبركم.. وأنت قلت ذلك يا سيد هايمان لكنني سأشرح نص ما قلته بطريقة أفضل، فأنت قلت إنه إذا خسر ليسنر في عرض "سمرسلام" ببروكلين فسوف يغادر معك مؤسسة WWE، وإذا كنت أنا مقامر وأردت أن أشرك نجمي في فيلم فسوف أراهن بمالي على رومان رينز وعلى برون سترومان وعلى ساموا جو لأن واحدا منهم سوف يحصل على بطولة WWE العالمية، فهل هناك ما تريد أن تضيفه أيها المحامي؟

والتقط هايمان الميكروفون من على أرض الحلبة ثم قال: السيدات والسادة.. بعدما أخذ ذا ميز دوري في الكلام فإني أخبركم بكل تواضع أن اسمي بول هايمان وأني محامي بروك ليسنر وبالنيابة عنه أسألك (ذا ميز): هل قمت وزوجتك القيام بأدوار تمثيلية؟ لذلك دعنا نقوم بتمثيلية صغيرة هنا، فأنت (ذا ميز) تقوم بدور رومان رينز، وأنت (بو دالاس) تقوم بدور ساموا جو، وأنت (كيرتس أكسل) تقوم بدور برون سترومان، وسوف يقوم موكلي بروك ليسنر بإعطائكم نظرة عامة على عرض "سمرسلام"، وألقى هايمان الميكروفون من يده وخرج من الحلبة.

وعلى الفور قام ليسنر بتوجيه ضربة مزدوجة إلى دالاس وأكسل فسقطا على أرض الحلبة ثم قام بحركة "سوبلكس" ضد ذا ميز، ووضع دالاس في ركن الحلبة وصدمه عدة مرات ثم قام بحركة "سوبلكس" ضد أكسل، ثم حركة "سوبلكس" ضد دالاس، ثم حمل المصارعين الثلاثة واحدا تلو الآخر وقام بحركة F5 ليسقطوا على أرض الحلبة بلا حركة وأطلق ليسنر صرخة مدوية ثم حمل حزام بطولة WWE العالمية ونظر إلى الجمهور وغادر الساحة مع هايمان.


تعليقات