رياضة

ليسنر سيرحل عن "WWE" إذا خسر في "سمرسلام"

الأربعاء 2017.8.2 12:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
ليسنر سيرحل عن "WWE" إذا خسر في "سمرسلام"

بول هايمان يتحدث وكيرت أنجل وبروك ليسنر ينصتان

أعلن بول هايمان وكيل أعمال بروك ليسنر بطل عرض "رو" التابع لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية "WWE"، أن ليسنر سوف يرحل عن "WWE" إذا خسر نزاله على البطولة في عرض "سمرسلام" المقبل أمام رومان رينز وبرون سترومان وساموا جو. 

نزال بين سينا وناكامورا لاختيار متحد لماهال

وكان كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" ظهر في بداية العرض وقال للجمهور: "أهلا بكم في عرض "رو" الذي يقام في موطني ببيتسبرج في بنسلفانيا، هذه أول مرة أعود فيها إلى هنا وأنا مديرا عاما للعرض، وأضمن لكم خطة لا تصدق".

وبدأ أنجل تقديم فقرات عرض "رو" ثم قال: "قبل أن نبدأ الليلة أود أن أخبر عالم المصارعة الحرة بشئ شخصي، فاليوم يمر 21 عاما على ذكرى فوزي بميدالية ذهبية وبالرغم من وجود نجاحات وإخفاقات في مسيرتي، إلا أنني لم أحلم أن أكون موجودا هنا اليوم لولا دعمكم لذا أشكركم"، وهمّ أنجل بالخروج من الحلبة لكن الموسيقى انطلقت لتعلن دخول بروك ليسنر ومحاميه بول هايمان.

وصعد ليسنر وهايمان على الحلبة حيث قال الأخير لأنجل: "أعرف ما تقوم به، وقد اكتشفت الاحتيال وأفهم الاستراتيجية وأرى الدور الذي تقوم به هنا، فأنت تريد وتحتاج ويجب عليك أخذ لقب WWE العالمي من بروك ليسنر، لماذا مصارع آخر؟ أخبرني لماذا تضع موكلي في نزال رباعي بعرض "سمرسلام"؟ دعني أقترح عليك أي نزال رباعي آخر لبطولة الوزن الثقيل، وأرجو أن تفكر في ذلك، لقد قررت إقامة النزال الرباعي باشتراك سترومان ورينز الذي جعل أندرتيكر يعتزل وجو الذي تأمل أن يصبح البطل الجديد، وقد عرفت لماذا تقوم بذلك لكني أحترم ما تفعله وعليّ أن أسأل المعجبين ولديك مجلس إدارة ليجيب على ذلك ويرسل إليك كل التكاليف لحماية علامة "رو" التجارية بما في ذلك انتزاع البطولة من ليسنر، وللدخول إلى صلب الموضوع فإني أعرف ما سيحدث في هذا النزال الرباعي، فسوف يتحد المصارعين الثلاثة على بروك ثم يشتبكون فيما بينهم لتحديد البطل الجديد مثلما سيفعلون الليلة في نزالهم باستثناء أن موكلي لن يحتاج في عرض "سمرسلام" أن يكون في وضع تثبيت الأكتاف أو الاستسلام ليخسر البطولة".

وأضاف هايمان: "السيدات والسادة، لماذا لا نعيد تسمية ذلك العرض باسم "سمرسلام.. بروك ليسنر يخسر لقب WWE العالمي" لأنه بكل احترام يا سيدي تم إخبارك أن تجعل ليسنر يدفع الثمن، أليس كذلك؟، لذا الأمر يتلخص في أنه إذا خسر بروك ليسنر بطولة WWE العالمية في عرض "سمرسلام" فسوف يترك مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، وسوف أرحل معه لكن هناك خبرا لن تحبه يا كيرت وهو أن موكلي لن يخسر لقبه العالمي في عرض "سمرسلام" وأعني أنه لن يخسر اللقب أمام سترومان أو رينز أو جو وسيكون هناك إعلانا في نهاية ليلة العرض "سمرسلام" بفوز ليسنر"، ولم يرد أنجل على هايمان الذي غادر مع ليسنر الحلبة في طريق الخروج من الساحة.

تعليقات