رياضة

"ذا ميز" يستضيف جيسون جوردان في برنامجه ويشتبك معه

الجمعة 2017.8.4 12:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 718قراءة
  • 0 تعليق
جيسون جوردان خلال استضافته في برنامج ميز تي في

ذا ميز يتحدث إلى جيسون جوردان في برنامج ميز تي في

استضاف ذا ميز بطل الإنتركونتيننتال في عرض "رو" الأخير، في برنامجه "ميز تي في"، المصارع جيسون جوردان نجل كيرت أنجل مدير عام العرض، وحضر اللقاء ماريس زوجة ذا ميز وفريق "ذا ميتزوراج" المكون من بو دالاس وكيرتس أكسل، وفي نهاية اللقاء اشتبك ذا ميز مع جوردان. 

ووقف ذا ميز على الحلبة بجانب ماريس وفريق "ميتزوراج" وقال: "لا أستطيع إخباركم بمدى كرهي لهذه المدينة، لكن العرض يجب أن يستمر فأهلا بكم في برنامجي، ولا شيء يشغل مجتمع المصارعة الحرة سوى كيرت أنجل وابنه، وبالطبع هناك العديد من الأسئلة لذلك أطلب منكم الترحيب بضيفي جيسون جوردان"، وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول الضيف الذي حيا الجمهور ثم صعد على الحلبة لبدء البرنامج.

وقال ذا ميز لجوردان: "لقد اكتشفت أن أسرتك تبنتك وأن كيرت أنجل –نجم المصارعة المفضل لك– هو أبوك.. حدثنا عن شعورك بذلك؟"

ورد جوردان: "لك أن تتخيل أن الوضع كان عاطفيا"، وقاطعه ذا ميز قائلا: "كيف كان شعورك وبعض الناس يستهجنون وضعك؟، وأعني أنني لا أروقهم لكن ماذا عن استهجانهم لك؟".، ليرد جوردان: "الناس سوف تستهجن وتشجع وتقوم بما يحلو لهم وكل ذلك لطيف، لكن أنت وأنا نعرف أنه عندما يقترب الأمر من الاستهجان فأنت خبير في ذلك".

وقال ذا ميز: "لقد استخدمت لفظ خبير وأنت محق فعندما يتعلق الأمر بعرض رو فأنا في الواقع خبير، وفي عرض الأسبوع الماضي ظهرت لأول مرة وكنت مثيرا للإعجاب، وبعض الناس يتسآلون –وأنا لست واحدا منهم- لماذا تحصل على الفرص بهذه السرعة؟ والأمر لا يتعلق بكيفية وجودك في مكانك ولكن إلى أين تذهب؟ وسوف تفتح لك الطرق لأن قدراتك رائعة حقا وبالمقارنة مع أبيك فأنت خارق للطبيعة، ولذلك أعرض عليك اقتراحا، دعني أوجه مسيرتك المهنية".

واستطرد: "أقدم لك فرصة العمر وأعرض عليك الانضمام لفريق ذا ميزتوراج"، ورد جوردان مبتسما: "أشكرك لكني أسير بطريقة جيدة"، فقال ذا ميز: "أتفهم أهمية ما أقدمه لك، فقد اشتركت في القائمة الرئيسية بعرض "راسلمانيا" وعليك أن تفهم أن هذا يعني أنك أكبر من أي مصارع آخر، لكني أستطيع أن أرشدك ويمكنني أن أقودك للنجاح في عرض رو داخل وخارج الحلبة، فأنت تحتاج مساعدتي".

ورد جوردان: "هذا عرض مغر حقا وأنا أقدره لكني أظن أنني سأنجح"، وقال ذا ميز: "بالطبع، فلماذا تحتاج إلى مساعدة بطل الإنتركونتيننتال وأبوك هو المدير العام للعرض الذي يقدم لك كل شيء تريده،" فقاطعه جوردان قائلا: "لم يقل أحد أبدا أي شئ عن حصولي على أي مساعدة، وقد تحدثت مع أنجل وأخبرته أنني لا أريد أي معاملة خاصة، لذلك أي شئ قمت بتحقيقه اكتسبته عن جدارة، وليس بسبب تقديم أي مساعدة لي".

وقال ذا ميز: "أنت ساذج، لا تكن أحمقا، ولا تكن قاصر التفكير فأنا لا أهتم بوالدك ومن يكون، فهذه المؤسسة (WWE) سوف تلتهمك ثم تلفظك"، ورد جوردان: "ربما يكون ذلك صحيحا، لكني أفضل أن يتم التهامي ولفظي على الحصول على أي نوع من النجاح نتيجة ارتباطي بشخص مثلك".

وقال ذا ميز منفعلا: "شخص مثلي.. ناجح وبطل أم شخص مثلك يهبط على بطل كل أسبوع ليساعده أم شخص مثل والدك الذي أعتبره نكتة قديمة وحصل على عمله بدواع الشفقة وسار الطريق على رأسه متخذا قرارات سيئة، وأعني أن هذا الرجل بطلك الذي رمى أحسن سنوات عُمره تاركا سلسلة من الأحلام المحطمة والوعود الكاذبة".

ووقف جوردان وقال: "يمكنك قول أي شئ عني لكن إذا قلت كلمة إضافية عن والدي سوف أجعلك تندم عليها"، وقام دالاس وأكسل بإبعاد ذا ميز عن جوردان لكن الأخير جذبهما برفق إلى الخلف ثم استدار ليوجه ضربة إلى جوردان الذي أفلت منه ثم حمله وألقاه بقوة على أكسل ودالاس فسقطوا جميعا على أرض الحلبة.

وخرج جوردان بسرعة من الحلبة وسار في طريق الخروج من الساحة مبتسما بينما كان ذا ميز ودالاس وأكسل واقفين على الحلبة في حالة غضب.


تعليقات