رياضة

"ابن أنجل" يحرز أول انتصاراته في عرض "رو"

الأحد 2017.7.30 01:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1478قراءة
  • 0 تعليق

جيسون جوردان

أحرز جيسون جوردان، ابن كيرت أنجل مدير عرض "رو"، أول انتصاراته بعد انضمامه إلى العرض بالفوز على كيرت هوكينز، في النزال الذي أقيم بينهما خلال العرض الماضي الذي أقيم في واشنطن. 

وكان أنجل أعلن في العرض قبل الماضي أن جيسون جوردان هو ابنه الذي لم يكن يعلم عنه شيئا، وأنه انضم إلى عرض "رو" بعدا انتقاله من عرض "سماكدون" حيث كان أحد عضوي الفريق الزوجي "أمريكان ألفا" مع المصارع تشاد جابل، وتمكن الفريق من الفوز ببطولة "سماكدون" للتاج تيم.

وقبل بداية النزال استفز هوكينز خصمه بالإشارة إليه بعصا وجعلها تلمس جسده، فأزاحها جوردان فقام هوكينز بصفعه بقوة فلم يرد جوردان، وانطلق على الفور جرس البداية فحمل جوردان خصمه لأعلى ثم تركه يهوي ويصطدم بأرض الحلبة، ثم حمله مرة أخرى وألقاه على الأرض، وكرر ذلك مرة ثالثة وحاول تثبيت أكتاف هوكينز لكن الأخير تخلص منه.

وكان كيرت أنجل يتابع النزال على شاشة بإحدى الغرف الموجودة في كواليس العرض، وانقض جوردان على خصمه بالضربات وهو على الأرض فخرج الأخير من الحلبة وعاد بسرعة موجها ضربة قوية إلى رأس جوردان وصدمه من الخلف، وواصل ضرب رأسه لكن جوردان وجه ضربة قوية إلى بطن خصمه وأخذ يرفعه ويصدمه بالأرض عدة مرات وانهال عليه بالضرب وصدمه بركن الحلبة مرتين ثم رفعه لأعلى وهوى به بقوة على الأرض وثبت أكتافه ليفوز بأول نزال له في عرض "رو".


تعليقات