فن

حرب "العصابات".. مواقف طريفة بين مدربي "ذا فويس"

الإثنين 2018.2.19 11:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"

لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"

ما زال برنامج "ذا فويس" The Voice حديث الناس في هذه الأونة، فهو لا يخلو من المواقف الطريفة التي تحدث بين المدربين الأربعة، عاصي الحلاني، وإليسا، وأحلام ومحمد حماقي، من أجل المنافسة على لقب الموسم الرابع من البرنامج الذي يُعرض على قناة MBC مصر.

وشهدت حلقة السبت الماضي انقسام المدربين الأربعة إلى فريقين، حيث كونت إليسا وأحلام ما يسمى بـ"العصابة النسائية" كما أطلق عليها عاصي الحلاني، وكان الهدف من هذا التحالف هو جذب الأصوات إلى الفريق.

ومن المواقف الطريفة التي حدثت بينهم كانت نصيحة أحلام لمتسابقة رغبت في ضمها لفريقها عندما قالت "إذا ما اخترتيني اختاري إليسا"، فيما ردت النجمة اللبنانية إليسا حينما قالت "على قد ما مبسوطة بوجودك على قد ما مبسوطة بوجود أحلام إلى جواري، أتمنى أن تختاريها".

وأكدت إليسا أنها لن تترك أي متسابق ترغب بضمه إلى فريقها عندما قالت لأحلام "أول مرة وآخر مرة" مبينة أن التنافس مع الجميع ما زال قائماً.

وعلق عاصي الحلاني صاحب الخبرة الأكثر في البرنامج على ما سمي بـ"العصابة النسائية" مبيناً أن الضعف يقف وراء هذا التحالف، وقال حماقي: "كيدهن عظيم".

واتخذ هذا الصراع لاحقا مرحلة جديدة عندما وصل إلى ساحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فنشر النجم اللبناني عاصي الحلاني صورة تجمعه بزميله النجم المصري محمد حماقي، علق عليها "ونحن متفقون على أحلام وإليسا" وردت أحلام على الأمر بنشر صورة تجمعها بإليسا وعلقت عليها قائلة "حلف أحلام وإليسا".

تعليقات