فن

"ذا فويس".. "خاتم زواج" أحدث إغراءات لجنة التحكيم لجذب الأصوات

الأحد 2018.2.18 11:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"

لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"

مع انطلاق الحلقة الثانية من مرحلة الصوت وبس من برنامج "ذا فويس" الذي يعرض مساء السبت عبر شاشة "MBC"، و"MBC مصر" بدأ كل مدرب في لجنة التحكيم يستخدم حيله الخاصة لجذب أصوات المشاركين للانضمام لفريقه.

فكل عضو من أعضاء لجنة التحكيم اعتمد على أكثر الأشياء التي تميزه؛ حيث اعتمدت حيلة عاصي الحلاني في الأساس على حديثه المستمر مع المشاركين لضمهم لفريقه عن خبرته في البرنامج، خاصة أنه العضو الوحيد المستمر من أعضاء لجنة التحكيم السابقة بالبرنامج.

أما محمد حماقي فقد اعتمد على حيلة الرومانسية المعروفة عنه خاصة مع الأصوات النسائية، فقد جهز أسفل كرسيه خواتم يستخدمها مع الأصوات التي يجد صعوبة في إقناعها بالانضمام إلى فريقه، وهو ما حدث في حلقة السبت للمرة الأولى.

فبعد أن أعجب المدربون الأربعة بصوت شيماء عبد العزيز من المغرب أخرج حماقي علبة الخاتم وصعد لها على المسرح وبطريقة طلب الزواج قال لها: "تقبلي تبقي في فريقي"، وانطلقت الزعاريد من غرفة الانتظار من والدتها، فوافقت شيماء على الفور، فطلب حماقي من الفرقة الموسيقية عزف موسيقى الزفة "دقوا المزاهر" وأمسك بيدها ونزل بها من على المسرح.  


من جانبها، اعتمدت أحلام على شعار "الباور" وفريق أحلام هو فريق "إيه A" في الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس"، والذي كانت تستخدمه منذ الحلقة الأولى، حتى إنها تعلق حرف "A" على صدر أي مشترك ينضم لفريقها، فيما اعتمدت إليسا على حديثها المستمر أيضا مع المشاركين، في محاولة لضمهم لفريقها.

تعليقات