فن

طفلة سورية تشعل برنامج ذا فويس فنلندا.. ونانسي عجرم تدعمها

الخميس 2019.1.10 08:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 517قراءة
  • 0 تعليق
جولي مالكي

جولي مالكي

حصد فيديو الفتاة السورية جولي مالكي نسب مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها في برنامج "ذا فويس The Voice" فنلندا، وإبهارها لجنة التحكيم بصوتها وإحساسها المرهفين.

وأخذ فيديو جولي ينتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تؤدي بإتقان ومهارة عاليين أغنية شهيرة للمغنية البريطانية أديل، الأمر الذي جعل زوار مواقع التواصل يلقبونها بـ"أديل سوريا".

وتنحدر جولي من سوريا، وعاشت في السويد مدة 8 سنوات، ثم انتقلت إلى فنلندا، لتفاجئ الحكام الأربعة بأدائها، ويستديرون لها قبل أن تنهي مقطعها، بعدما انبهروا بالطريقة التي غنت بها، وجعلت الموهبة السورية كل الحاضرين في الاستوديو يقفون لها ويصفقون بحرارة، فيما ذرف بعضهم الدموع لشدة تأثرهم.

وبعد نهاية الحلقة، نشرت الشابة السورية على حسابها في فيسبوك صورة قديمة لها مع أمها، وعلقت عليها بالقول: "لقد فعلناها يا أمي"، وحصدت الصورة الكثير من التعليقات المشيدة بأدائها وبقوة شخصيتها.

وقالت جولي مالكي بعد أداء أغنيتها في البرنامج "إن أصعب شيء مرت به هو فقدان والدتها التي توفيت منذ عام بعد إصابتها بالسرطان".

من جانبها، نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو جولي مالكي في ذا فويس، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستقرام، وعلقت عليه: "جولي مالكي من سوريا.. لما صوت يبكيك ويفرحك بالوقت نفسه.. إن شا الله بتحققي كل أحلامك". 

وأعلنت نانسي عجرم، دعمها ومساندتها للطفلة السورية جولي المالكي، بعد أن أبكت لجنة التحكيم أثناء أدائها، وأثارت حالة من الإعجاب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


تعليقات