رياضة

تقارير.. يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع ثنائي باريس سان جيرمان

الجمعة 2018.5.4 02:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
أنخيل دي ماريا - توماس مونييه

أنخيل دي ماريا - توماس مونييه

أبدى نادي يوفنتوس، اهتمامه بالتعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والبلجيكي توماس مونييه، ثنائي فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سان جيرمان يجهز عرضا ضخما لخطف هدف برشلونة

وبحسب ما ذكرته صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس تسعى لاستغلال وضع دي ماريا وكذلك مونييه مع فريق العاصمة الفرنسية، للتعاقد معهما لتدعيم صفوف "البيانكونيري" قبل انطلاق الموسم الجديد.

وستحاول إدارة "السيدة العجوز"، استغلال اقتراب عقد دي ماريا مع سان جيرمان من الانتهاء، للتعاقد معه بأقل قيمة تسويقية ممكنة، خاصة مع بلوغ اللاعب الأرجنتيني عامه الـ30، بالإضافة لرغبة ناديه في التخلص من بعض اللاعبين، لحل أزمته مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الخاصة بعدم التزامه بقواعد "اللعب المالي النظيف".

وفيما يخص مونييه، فإن ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق في الموسم الحالي، منذ تعاقد ناديه مع البرازيلي داني ألفيس، سيعزز من فرص رحيله في صيف 2018، وهو ما يسعى يوفنتوس لاستغلاله أيضا للظفر بجهوده.

يذكر أن سان جيرمان أنفق ما يقرب من 400 مليون يورو للتعاقد مع الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي في الصيف الماضي، ليدخل في أزمة قوية مع "يويفا"، قد تحرمه من تسجيل لاعبين جدد، والمشاركة في البطولات الأوروبية في السنوات المقبلة.


تعليقات