رياضة

مولر: منتخب ألمانيا الحالي أقوى من فريق 2014

الخميس 2018.6.7 03:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 548قراءة
  • 0 تعليق
توماس مولر

توماس مولر - لاعب المنتخب الألماني

يعتقد الألماني توماس مولر أن القائمة الحالية لمنتخب بلاده أقوى من نظيرتها في عام 2014، التي حققت لقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ "الماكينات"، رغم اعتزال العديد من اللاعبين المميزين.

توماس مولر ينشر قصة صعوده في كتاب للأطفال

واعتزل ميروسلاف كلوزه، الهداف التاريخي لكأس العالم بـ16 هدفا، بجانب قائد ألمانيا السابق فيليب لام، عن اللعب الدولي، ليغيبا عن المشاركة في مونديال 2018 في روسيا.

وقال مولر، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للدوري الألماني، إن منتخبه الوطني يمتلك تشكيلتين وأكثر من لاعب مميز في كل مركز، ما يعزز من فرص "المانشافت" في الفوز مجددا باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وعن دوره في النسخة المقبلة من كأس العالم، قال مولر: "دوري لن يختلف كثيرا عن النسخة الماضية (في البرازيل)، ولكنه يختلف تماما عن ظهوري الأول في كأس العالم (في جنوب أفريقيا 2010)".

وفسر تصريحاته بقوله: "في جنوب أفريقيا كنت لاعبا شابا أكتفي فقط بدوري مع الفريق داخل الملعب، أما الآن فأمتلك خبرات وأعمل على مساندة ودعم اللاعبين الجدد".

يذكر أن المنتخب الألماني يشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة، ضمن منتخبات المجموعة السادسة التي تضم بجانبه المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

تعليقات