رياضة

شقيق هازارد يتفق على بنود انتقاله إلى دورتموند

الإثنين 2019.4.8 12:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
ثورجان هازارد

ثورجان هازارد

توصل البلجيكي ثورجان هازارد، جناح بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وشقيق إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، إلى اتفاق حول بنود عقده الجديد مع فريق بروسيا دورتموند للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث "أسود الفيستيفال" عن التعاقد مع جناح جديد في الصيف المقبل، لتعويض رحيل الأمريكي كريستيان بوليسيتش إلى تشيلسي الإنجليزي في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "كيكر" الألمانية إن الجناح البلجيكي أعطى موافقته بالفعل لفريق بروسيا دورتموند على الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل النتائج المتراجعة لفريقه في الموسم الحالي.

وسجل هازارد الصغير 12 هدفا في النصف الأول من الموسم وصنع 7 ليقود الفريق إلى احتلال وصافة الدوري الألماني، قبل أن يتراجع مستواه ويتراجع معه ترتيب فريقه إلى المركز الخامس في النصف الثاني.

وأوضحت الصحيفة أن الصفقة ستكلف خزينة دورتموند نحو 40 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع مونشنجلادباخ بنهاية الموسم المقبل.

يُذكر أن انتقال ثورجان هازارد إلى دورتموند هو بداية تمهيد الطريق لانتقال شقيقه إيدين، ، إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

تعليقات