رياضة

السوق السوداء تشعل أسعار تذاكر موقعة النجم والأهلي

السبت 2017.9.30 05:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 419قراءة
  • 0 تعليق
السوق السوداء تشعل أسعار تذاكر موقعة النجم والأهلي

جماهير النجم الساحلي

ارتفعت أسعار تذاكر المواجهة المنتظرة بين النجم الساحلي والأهلي المصري، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بشكل جنوني بعد أن نفذت الـ15 ألف تذكرة المطروحة للبيع في وقت قياسي. 

مدرب النجم للعين: هذه خطتنا للتأهل على حساب الأهلي

وأقبلت الجماهير الساحلية بأعداد كبيرة على مقر النادي من أجل الفوز بـ"الصيد السمين"، غير أنها اصطدمت بسوء التنظيم وسلبية قوات الشرطة أمام "بارونات" السوق السوداء الذين استحوذوا على عدد كبير من تذاكر المباراة بطرق مريبة، فبل أن يروجوها بأسعار قاربت الضعف، حيث بلغ سعر التذاكر الشعبية 10 دولارات بعد أن كانت في حدود 5 دولارات.

ورغم كل الاحتياطات التي اتخذتها السلطات الأمنية من أجل وضع حد لهذه الظاهرة، فإنها لم تنجح في محاصرتها والقضاء عليها بسبب تواطؤ بعض أفرادها وعدم تفعيل عملية بيع التذاكر عبر "الشبكة العنكبوتية".

ولم يعد الملعب الأوليمبي بمدينة سوسة قادر ا على استيعاب جماهير النجم الساحلي التي يقدر عددها بأكثر من مليون شخص وفقا لبعض الإحصائيات، وهو ما جعل السلطات المحلية ترصد في الفترة الأخيرة المبلغ اللازم من أجل الترفيع في سعته من 15 ألفا إلى 40 ألف متفرج.

وتشكل الجماهير الساحلية قوة ضغط كبيرة على منافسي فرقها بحكم تحمسها الكبير، فضلا عن قربها من أرضية الملعب عكس ملعب رادس الذي تجلس فيها الجماهير بعيدا عن "المستطيل الأخضر".

ويعول النجم على هذا العامل من أجل إرباك لاعبي الأهلي، على أمل تحقيق فوز ثمين في موقعة الذهاب، يمكنه من قطع خطوة كبيرة نحو التأهل للمباراة النهائية من أمجد الكؤوس الأفريقية.

تعليقات