رياضة

سيموني يكشف سر موافقته على تدريب الإفريقي

الأربعاء 2017.7.19 03:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 375قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الإفريقي

جماهير الإفريقي

اعترف ماركو سيموني، المدير الفني الجديد للإفريقي التونسي، بأن "تيفوهات" الجماهير شجعته على اتخاذ قرار الموافقة على العرض الذي تقدم به نادي العاصمة التونسية. 

"اكتشاف ساكي" يوافق على تدريب الإفريقي التونسي

وقال النجم السابق للمنتخب الإيطالي في تصريح أدلى به لإذاعة "موزاييك": "عندما اتصل بي السيد سليم الرياحي، رئيس الإفريقي، أول ما قمت هو الدخول لموقع يوتيوب من أجل مشاهدة بعض  المباريات السابقة للفريق... لا أخفي عليكم أنني انبهرت بالأجواء الخرافية التي تصنعها الجماهير في المدرجات من خلال التيفوهات والألعاب النارية، مما جعلني أوافق على الفور على خوض هذه المغامرة الجديدة".

وأضاف "من المهم لأي مدرب جديد أن يشتغل في أجواء حماسية لأنها تمنحه العزيمة والرغبة اللازمة من أجل الارتقاء بأداء الفريق والمساهمة في إدخال الفرحة على المناصرين الأوفياء".

وختم "من خلال ما شاهدته من فيديوهات، أكاد أجزم أن الأجواء في الملاعب التونسية تشبه لحد كبير ما يحصل في الملاعب الإيطالية".

ويفتتح الهداف السابق لميلان الإيطالي مشواره مع الإفريقي مساء الأربعاء بجلسة تعارف مع اللاعبين، قبل أن ينطلق في ممارسة مهامه التدريبية، يوم السبت، بصحبة جهازه المساعد المكون من الإيطالي أندريا ليجوري المدرب العام والفرنسيين باتريك لوجوان وستيفان بوراتو الذين سيتكفلان تباعا بالإعداد البدني وتدريب حراس المرمى.

ويسعى بطل مسابقة كأس تونس للفوز بجميع المسابقات في الموسم الجديد، وبصفة خاصة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي سيواجه فيها في دور الثمانية نادي مولودية الجزائر. 

تعليقات