رياضة

النجم الساحلي يتطلع لحصد الألقاب بعد ضمه 5 لاعبين

الأحد 2017.7.30 03:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 534قراءة
  • 0 تعليق
النجم الساحلي يتطلع لحصد الألقاب بعد ضمه 5 لاعبين

النجم الساحلي

قدم النجم الساحلي، وصيف الدوري التونسي، لاعبيه الجدد لوسائل الإعلام، وأعرب عن أمله في تقديمهم الإضافة المطلوبة بغرض حصد الألقاب في الموسم المقبل. 

أموال رئيس النجم الساحلي تنقذه من "فضيحة" الإضراب

وتعاقد النجم الساحلي مع المهاجم المصري عمرو مرعي والمدافع المالي محمد عمر كوناتي ولاعب الوسط الكاميروني جاك مبي وصانع اللعب عمر زكري، فضلا عن استعادة محمد أمين الشرميطي بعد مسيرة احترافية طويلة.

وقال رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي في مؤتمر صحفي: "النجم الساحلي يبحث عن الانتصارات وحصد الألقاب، بعد تقييم النتائج السابقة وضعنا الإمكانيات في مكانها الصحيح من أجل تحقيق أهدافنا".

وأضاف "تعاقدنا مع 5 لاعبين بعد تقييم نتائج الموسم الماضي وحاجة النادي في المرحلة المقبلة خاصة أننا نسعى لفك الارتباط مع لاعبين غير قادرين على تقديم الإضافة وإعارة آخرين إلى فرق أخرى لمنحهم فرصة أكثر للعب".

ويضع النجم الساحلي على رأس أولوياته التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه بعد أن احرازه اللقب عام 2007.

وتأهل النجم الساحلي، بقيادة مدربه الفرنسي أوبير فيلود، لمواجهة أهلي طرابلس الليبي للدور ربع النهائي بدوري الأبطال، الذي سيقام سبتمبر المقبل.

وقال حسين جنيح المدير التنفيذي للنجم الساحلي "نأمل أن يجد اللاعبون الجدد حظهم من أجل تقديم الإضافة للفريق ونأمل أن نكون وفقنا في اختياراتنا".

وضم النجم الساحلي لاعبه الشرميطي بعقد لمدة عامين مع إمكانية تمديده لعام إضافي، بعد مسيرة طويلة في هيرتا برلين الألماني والاتحاد السعودي وزوريخ السويسري وأجاكسيو الفرنسي والعربي الكويتي.

وقال الشرميطي الذي ساهم في تتويج النجم الساحلي بلقبه الوحيد في دوري الأبطال منذ 10 سنوات: "سعيد بالعودة لعائلتي في النجم الساحلي، والذي عشت معه أفضل فتراتي الكروية، عدت من أجل مساعدة اللاعبين الشبان وتقديم الإضافة لفريقي".

وضم النجم الساحلي مرعي مهاجم إنبي المصري وصانع اللعب زكري من حمام الأنف والمالي كوناتي من نهضة بركان المغربي لمدة 4 مواسم لكل لاعب وتعاقد مع الكاميروني مبي لـ 5 أعوام.


تعليقات