رياضة

أموال رئيس النجم الساحلي تنقذه من "فضيحة" الإضراب

الجمعة 2017.7.28 04:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
أموال رئيس النجم الساحلي تنقذه من "فضيحة" الإضراب

رضا شرف الدين

اضطر رضا شرف الدين، رئيس النجم الساحلي التونسي، للاستعانة بأمواله الشخصية، من أجل تسوية المستحقات المتأخرة للاعبيه، حتى لا يواجه شبج الإضراب خلال فترة الإعداد الحالية التي يخوضها الفريق

النجم الساحلي يستعيد "قاهر الأهلي"

وكان لاعبو النجم الساحلي هددوا بالإضراب عن التدريبات خلال الأيام القادمة بسبب ما اعتبروه تباطؤ من جانب الإدارة في تسوية ملف مستحقات الموسم الماضي، ما دفع رئيس النادي التونسي للاستعانة برصيده البنكي الخاص من أجل إنقاذ الفريق من "فضيحة"، كانت ستؤثر على الأجواء العامة، قبل أسابيع قليلة على انطلاق الموسم الجديد.

ويعاني النجم الساحلي كمعظم الأندية التونسية،  من أزمات مادية كبرى بسبب تراجع دعم الدولة، وضعف المداخيل الخاصة بتذاكر المباريات وحقوق الرعاية.

يذكر أن النجم الساحلي قام بحملة انتدابات قوية خلال الصيف الحالي كلفته أموالا طائلة، حيث تعاقد مع 5 لاعبين، هم المصري عمرو مرعي والمالي محمد عمر كوناتي والكاميروني جاك مبي، فضلا عن محمد أمين الشرميطي، المهاجم السابق لمنتخب تونس و عمر زكري، النجم السابق لنادي حمام الأنف.

وتعول إدارة الفريق الساحلي على الفوز بمسابقة دوري أبطال أفريقيا من أجل تدعيم خزينة النادي بأموال طائلة قد تمكنه من تفادي خطر الإفلاس، في ظل العجز المادي الكبير الذي تعاني منه ميزانيته.

وسيلعب النجم الساحلي، أهلي طرابلس الليبي، ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات