رياضة

تورينو يستعير "جنرال" يوفنتوس

السبت 2017.8.12 03:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 343قراءة
  • 0 تعليق
تورينو يستعير "جنرال" يوفنتوس

توماس رينكون

أعلن نادي تورينو الإيطالي، الجمعة، عن ضم لاعب الوسط الفنزويلي توماس رينكون الملقب بـ"الجنرال" لموسم واحد على سبيل الإعارة قادما من يوفنتوس مقابل 3 ملايين يورو. 

تورينو يوافق على انتقال بيناسي إلى فيورنتينا

وقال النادي في بيانه "نادي تورينو سعيد بالإعلان عن الحصول المؤقت، مع أفضلية الشراء، على الحقوق الرياضية للاعب توماس إدواردو رينكون قادما من يوفنتوس".

وانضم اللاعب الدولي مع "العنابي اللاتيني" منذ 2008 لتورينو بعدما قضى 6 أشهر فقط مع "البيانكونيري"، حيث من المنتظر أن يجد مكانا أساسيا في كتيبة المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش.

وشكر "الجنرال"، في تصريحاته التي نشرها النادي، مدربه الجديد على الثقة التي منحه إياها، مؤكدا أنه يشعر بـ"حافز الكبير" لتقديم موسم عظيم.

وتقتضي بنود الصفقة أن يدفع تورينو 3 ملايين مقابل الإعارة لموسم، بالإضافة إلى 6 ملايين أخرى بنهاية الموسم المقبل في حالة الاستقرار على ضم اللاعب نهائيا.

وحط رينكون الرحال للقارة العجوز، بعد أن بدأ مسيرته في بلاده مع فريقي زامورا وديبورتيفو تاتشيرا على الترتيب، في 2009 عبر بوابة البوندسليجا مع هامبورج، حيث خاض خلال 5 سنوات 106 مباريات، قبل أن ينتقل للدوري الإيطالي مع جنوى ليصبح أحد قادة الفريق.

وانضم رينكون لـ"البيانكونيري" في يناير 2017 وأحرز الثنائية المحلية "الدوري والكأس" لكنه لم يحظ بمكانة أساسية في تشكيل ماسيميليانو أليجري.


تعليقات