رياضة

توريس: أرغب في البقاء مع أتلتيكو

الإثنين 2017.5.22 01:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 638قراءة
  • 0 تعليق
فرناندو توريس

فرناندو توريس

قال فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الذي أحرز هدفين لفريقه أمام أتليتك بلباو إنه يود البقاء في "الروخيبلانكوس"، ولكن الأمر ليس في يده.

توريس: أتمنى مواصلة ارتداء قميص أتلتيكو

وقال توريس الذي ينتهي عقده في 30 يونيو عن استمراره الموسم المقبل في الفريق "أنا هادئ. لقد مرت أشياء كثيرة في كرة القدم. رغبتي هي البقاء هنا، لأنني على يقين بأن هذا سيجعلني أنافس وأكون سعيدا، ولكن في الوقت الحالي الأمر لا يعتمد علي".

وأضاف "يعتمد على عوامل كثيرة. تعرفون كيف تسير الأمور. النادي حاليا عليه عقوبة سارية لا تسمح له بإبرام تعاقدات، سنرى قرار محكمة التحكيم الرياضي، وما سيقرره النادي، وإذا ما كان بوسعنا إحضار لاعبين آخرين أم لا، ومن سيعتمد عليه الفريق ومن لن يعتمد عليه، وفي النهاية سيتخذ النادي القرار الصائب".

وبسؤاله عما إذا كان قرار تمديده في يد النادي ومدربه دييجو سيميوني، قال "النادي لديه أشخاص مكلفون بهذه الأمور، والأمر في أيديهم. منذ أن انضممت للنادي وأنا في العاشرة من عمري لم أكن أبدا مشكلة للنادي، ولن أكون كذلك أبدا".

وتابع "أتمنى أن أتواجد العام المقبل في (ملعب) المتروبوليتانو ، والاستمرار في مساعدة زملائي، وإحراز أهداف، وصناعة تاريخ للنادي، والمساعدة في التطور، وأن نكون قادرين على نقل السحر الذي كان موجودا في الكالديرون إلى الملعب الجديد، وأن نملأه سريعا بالذكريات والمشاعر والحماس".

وودع أتلتيكو ملعب فيسنتي كالديرون، الأحد، وعلق اللاعب "حاولت الاستمتاع باللحظة، علما مني بأنها ستكون آخر مرة في الكاديرون، حيث تربيت، وتكونت كلاعب، وحيث توجد كل ذكرياتي".

وتحدث أيضا عن استمرار الأرجنتيني دييجو سيميوني "من الجوهري الاستمرار في البناء على النجاح، الذي كما نقول جميعا، يجب أن يكون أساسا وليس سقفا".

تعليقات