رياضة

أتلتيكو يتسلح بجريزمان وتوريس.. وزيدان يغامر بدانيلو

الأربعاء 2017.5.10 10:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
سيميوني - زيدان

سيميوني - زيدان

سيتسلح الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بالثنائي، الإسباني فرناندو توريس، والفرنسي أنطوان جريزمان، في خط هجوم الفريق، أمام ريال مدريد، في المباراة التي ستقام على ملعب "فيسنتي كالديرون" ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

زيدان: سنهاجم أتلتيكو رغم أفضلية الذهاب

وسيعول سيميوني على الثنائي لتحقيق عودة تاريخية، بعدما فشلت ثنائية جريزمان ومواطنه كيفن جاميرو في زيارة شباك ريال مدريد خلال مواجهة الذهاب، والتي خسرها أتلتيكو بثلاثية نظيفة.

على الجانب الأخر، وضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان البرازيلي دانيلو في مركز الظهير الأيمن ليحمل مكان المصاب الاسباني داني كارفخال، ما أصاب جماهير الريال بحالة قلق كبيرة، بسبب كثرة الأخطاء التي وقع فيها اللاعب خلال المباريات التي خاضها الموسم الحالي، حيث اعتبر البعض الأمر بمثابة مغامرة من "زيزو".

وتواجد الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز في تشكيل أتلتيكو مدريد الأساسي محل لوكاس هيرنانديز الذي بدأ مباراة الذهاب.

وبخلاف هذه التغييرات، لم تشهد تشكيلة الفريقين أي تعديلات أخرى، لتكون تشكيلة الأتلتي أصحاب الأرض على النحو التالي: يان أوبلاك، وخوسيه ماريا خيمينيز، وستيفان سافيتش، ودييجو جودين، وفيليبي لويز، ويانيك كاراسكو، وجابي فرنانديز، وساؤول نييجيز، وكوكي؛ وأنطوان جريزمان، وفرناندو توريس.

بينما سيدخل الريال المباراة بالتشكيل الأتي: كيلور نافاس، ودانيلو، ورافائيل فاران، وسرخيو راموس، ومارسيللو، وتوني كروس، وكاسيميرو، ولوكا مودريتش، وإيسكو، وكريم بنزيمة، وكريستيانو رونالدو.

تعليقات