رياضة

كوستا يهدد مستقبل توريس مع أتلتيكو مدريد

الخميس 2017.9.28 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 419قراءة
  • 0 تعليق
كوستا يهدد مستقبل توريس مع أتلتيكو مدريد

كوستا وتوريس

بات استمرار الإسباني فيرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد ضمن صفوف فريقه محل شك، بعد عودة مواطنه دييجو كوستا، قادماً من تشيلسي، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

كوستا يغير خطط جريزمان مع أتلتيكو

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن توريس يواجه خطر الرحيل عن أتلتيكو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأنه لا يشارك في التشكيلة الأساسية لأتليتي حتى قبل وصول كوستا، الذي لن يحق له المشاركة في مباريات الفريق حتى يناير المقبل.

وذكرت أنه حتى في حال استمرار توريس مع "الروخيبلانكوس"، فإنه سيبتعد تماماً عن دائرة اهتمامات مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي ينوي الاعتماد على كوستا بجانب الفرنسي أنطوان جريزمان، في الخط الأمامي للفريق المدريدي.

وتلقى توريس عروضاً مغرية للرحيل عن أتلتيكو منها عرض من فريق كويريتارو المكسيكي، إلا أنه المهاجم المخضرم تمسك بالاستمرار مع ناديه، بعد قرار حرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن كوستا (28 عاماً) عاد مؤخراً إلى أتلتيكو بعد 3 سنوات قضاها بالدوري الإنجليزي مع تشيلسي، حقق خلالها لقب البريميير ليج مرتين، إلا أن خلافاً نشب بينه وبينه مدربه السابق أنطونيو جريزمان، أنهى مسيرته مع "البلوز".


تعليقات