رياضة

25 مليون يورو تضع أورييه على أعتاب توتنهام

الثلاثاء 2017.8.22 04:08 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
25 مليون يورو تضع أورييه على أعتاب توتنهام

سيرجي أورييه

بات الإيفواري سيرجي أورييه، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، على أعتاب الانتقال إلى صفوف توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما اقترب الناديان بشكل كبير من التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب إلى الفريق الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو.

 توتنهام يتفق مع ظهير سان جيرمان

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المفاوضات اقتربت من الاكتمال، بعد جلسة مباحثات مكثفة حدثت مساء الاثنين، وأن اللاعب بات على أعتاب ارتداء قميص "السبيرز"، خاصة أنه اتفق في وقت سابق على الشروط الشخصية في عقده مع توتنهام.

ويريد توتنهام ضم أورييه لتعويض رحيل الإنجليزي كايل ووكر صوب مانشستر سيتي هذا الصيف، فضلا عن استغلال خروج اللاعب من حسابات سان جيرمان عقب التعاقد مع البرازيلي داني ألفيس بشكل مجاني بعد فسخ عقده مع يوفتتوس.

فضلا عن ذلك، فإن رحيل أورييه بهذا المبلغ إلى جانب انتقال الفرنسي بليز ماتويدي قبل أيام من سان جيرمان صوب يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو، سيخففان قليلا من قلق النادي الباريسي فيما يخص إمكانية خرق لوائح "اللعب المالي النظيف" التي يطبقها الاتحاد الأوروبي، عقب التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

يذكر أن أورييه، البالغ من العمر 24 عاما، انتقل إلى سان جيرمان عام 2014 قادما من تولوز، وحقق مع الفريق الباريسي لقبين للدوري الفرنسي و3 ألقاب لكأس فرنسا وكأس الرابطة المحترفة والسوبر المحلي.

تعليقات