رياضة

حادثة الشرطي تؤخر انضمام أورييه لتوتنهام

الجمعة 2017.8.25 09:14 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
حادثة الشرطي تؤخر انضمام أورييه لتوتنهام

سيرج أورييه

اقترب توتنهام من التعاقد مع الظهير الأيمن العاجي سيرج أورييه، لاعب باريس سان جيرمان، لكن العائق الوحيد الذي بات أمام إتمام الصفقة هو وجود حكم قضائي في فرنسا بسجنه لشهرين.

25 مليون يورو تضع أورييه على أعتاب توتنهام

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن أورييه سينضم لتوتنهام مقابل 25 مليون يورو، لكن عليه قبل ذلك أن ينهي مشكلته المتعلقة بالسجن مدة شهرين، في قضية الاعتداء على ضابط شرطة خارج ملهى ليلي في باريس في سبتمبر من عام 2016.

وصدر في ذلك الوقت حكم بسجن اللاعب لمدة شهرين بتهمة الإساءة لشخص يمثل النظام العام، بالإضافة لغرامة قدرها 600 يورو بمثابة تعويض عن الضرر المادي والمعنوي، زيادة على تسليم 1500 يورو تعويضاً تكاليف المحكمة.

واستأنف لاعب باريس سان جيرمان الحكم، وينتظر السماح له بالانتقال للدوري الإنجليزي بعد الحصول على إذن بذلك، حيث من المفترض أن يدفع غرامة مالية أكبر والقيام بخدمات مجتمعية، بدلاً من السجن الفعلي.

وطبقاً للصحيفة البريطانية، فإن توتنهام أنهى اتفاقه بالفعل مع أورييه، لتعويض كايل ووكر الذي رحل إلى مانشستر سيتي مؤخراً، وينتظر انتهاء أزمة السجن الخاصة به للتوقيع على العقد الرسمي.

وتعاقد توتنهام مع لاعبيين فقط في الميركاتو الحالي، وهما المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز من أياكس أمستردام، والحارس الأرجنتيني باولو جازانيجا من ساوثهامبتون.


تعليقات