تكنولوجيا

بالصور.. السيارات الـ10 الأبرز المتوقع طرحها في 2020

الأحد 2018.6.24 01:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 505قراءة
  • 0 تعليق
شيفروليه FNR-X

شيفروليه FNR-X

يترقب سوق السيارات ما يقرب من 27 موديلا جديدا من المنتظر طرحها خلال عام 2020، تضم موديلات مختلفة لكبرى شركات السيارات حول العالم.

وقام موقع "موتور وان" الأمريكي المختص بأخبار السيارات، بجمع أبرز 10 موديلات سيارات سيتم طرحها خلال عام 2020، كان من بينها موديلات يعاد طرحها بعد التطوير وموديلات تظهر للمرة الأولى على مستوى العالم وموديلات بتصميمات مستقبلية خيالية.

وبدأ الموقع قائمته بسيارة بموديل كهربائي رياضي جديد من أودي Audi، سيكون الأول من نوعه لشركة صناعة السيارات الألمانية.

ومن المتوقع أن يكون تصميم السيارة مستوحى من موديلها الرياضي الخارق R8.

ومن بعدها، جاء موديل بي إم دابليو BMW المستقبلي، i4 الذي سيكون امتدادا لموديلي i3 و i8 من بي إم دبليو، وهو موديل كهربائي من الموديلات الكهربائية المتوقع لها نجاح كبير بالمستقبل.

وستطرح شركة بي إم دبيلو موديلاها الجديد بمحرك كهربائي قوي قادر على السير لمسافة 435 ميلا دون الحاجة لإعادة شحنه.

ثم سيارة جينسيس Genesis موديل G70 الكوبيه، الذي سيكون ضمن أطروحات عام 2020، وهو يعد أحد أبرز الموديلات الصالونية الفاخرة التي ستطرح بالمستقبل.

وضمت القائمة سيارة أخرى من ماركة جينسيس Genesis، وهي موديل GV80 صاحب التصميم المستقبلي الاستثنائي، ويُعَد من بين موديلات الدفع الرباعي التي ستثير جدلا واسعا بعد طرحها في 2020 لما يتمتع به من إمكانيات تمنحه السبق على حساب الموديلات المشابهة.

وكان لسيارة شيفروليه Chevrolet حضور ضمن قائمة سيارات 2020، بنيتها لطرح موديل كهربائي جديد رباعي الدفع باسم FNR-X، سيكون الظهور الأول له خلال معرض شنجهاي الدولي للسيارات.

وأكدت قائمة موقع "موتور وان"، الشائعات المثارة حول طرح لاند روفر Land Rover البريطانية لنسخة محدثة من موديل XJ، لن يكون هاتش باك مع احتمالية توفيره بمحرك كهربائي.

كما ستطرح شركة فولفو Volvo موديلين بولستر 3 و4، سيكونان بمحركات كهربائية كاملة، كما ستختار فولفو Volvo من بين الموديلين لتصنع منه نسخة رياضية تطرح حسب الطلب.

ومن التصميمات المستقبلية التي ستطرح في عام 2020، جاء بقائمة موتور وان موديل The Redspace REDS الصيني الكهربائي الذي تساهم في صناعته شركة بي إم دبليو الألمانية.

وتظهر تويوتا Toyota في القائمة بسيارة رياضية خارقة ستكون موديل 86، الذي تسعى من خلال تويوتا لمنافسة موديلات بورشة من الفئة نفسها.

وختم موقع "موتور وان" قائمته بموديل فولكس فاجن I.D. Crozz رباعي الدفع صاحب أجمل تصميم من ضمن تصميمات السيارات المنتظر طرحها في 2020، والذي سيتمتع بمحرك بقوة 302 حصان.


تعليقات