تكنولوجيا وسيارات

تويوتا لاند كروزر برادو تحصد لقب "أفضل سيارة رياضية"

الإثنين 2018.4.9 03:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
تويوتا برادو  Toyota prado 2018

تويوتا برادو  Toyota prado 2018

بفضل تصميمها الجديد الذي يمتاز بالحيوية والحداثة والمتانة، حصلت سيارة تويوتا لاند كروزر برادو  Toyota land cruiser prado، التي تُعدّ من أمتن السيارات الرياضية في العالم وأكثرها موثوقية، على لقب "أفضل سيارة رياضية"، في مسابقة سيارة العام 2018، أكبر مسابقة مستقلة للسيارات بالمنطقة تنظمها "ويلز" Wheels.

وتحافظ السيارة برادو Prado الجديدة على ثلاث نقاط قوة جوهرية تؤكد قدرتها المعروفة على التكيف مع مختلف ظروف القيادة والتضاريس. هي "أقصى درجات الأداء العملي"، "أقصى درجات التحمل" و"أقصى مستويات القدرة".


وعلق سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم، الرائدة في التنقل المستدام منذ العام ٢٠٠٨ قائلًا: "حافظت تويوتا برادو على صدارة فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم منذ طرحها في الإمارات العربية المتحدة، وأثبتت أنها من أفضل سياراتنا أداءً، ولم يشكل حصولها على هذه الجائزة مفاجأة، بل شهادة على قدراتها التي لا تضاهى بالنسبة لسائقي الطرق الوعرة والعائلات على حد سواء".


تم تعزيز الفخامة والتطور في المقصورة الداخلية، حيث باتت الآن تجمع بين تحكم أكبر بالقيادة ولمسات نهائية محسنة. 

تتوفر برادو 2018 الجديدة بخيارين من المحركات يشملان محركاً 4 أسطوانات بسعة 2.7 لتر، ومحركا 6 أسطوانات بسعة 4.0 لتر، وبستة ألوان خارجية ولونين داخليين.


ويقترن المحركان بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات فائق الذكاء يتم التحكم به إلكترونياً، مع نقل حركة تتابعي متعدد الأنظمة يتيح للسائق تغيير ناقل الحركة يدوياً، الأمر الذي يُعَد خياراً مثالياً لتحقيق المزيد من التحكم بالمركبة، وخاصة في الظروف المناخية الصعبة.

تعليقات