رياضة

رئيس اتحاد جدة: لا أستطيع التوقيع مع أي لاعب من خارج النادي

الأحد 2018.1.28 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
حمد الصنيع - رئيس اتحاد جدة

حمد الصنيع - رئيس اتحاد جدة

أكد حمد الصنيع، رئيس اتحاد جدة السعودي، أنه لا يستطيع التعاقد والتوقيع مع أي لاعب من خارج النادي بسبب العقوبة الموقعة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اتحاد جدة يجدد عقد المولد برعاية تركي آل الشيخ

وكان الفيفا أصدر قرارا بمنع اتحاد جدة من التعاقدات، على خلفية قضايا تخص عدم سداده المستحقات المالية المتأخرة لعدد من لاعبيه السابقين.

وأشار الصنيع، في تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري": "من الممكن أن أجدد عقود بعض اللاعبين، لكن لا أستطيع التوقيع مع أي لاعب خارج النادي"، مضيفا "وجود تركي آل الشيخ في منصب رئيس هيئة الرياضة أنقذ الاتحاد من أمور كثيرة للغاية، وكان هناك بعض القضايا التي تسبب الضرر للفريق".

وواصل: "بعض الجماهير يطلبون التعاقد مع لاعبين جدد، على أن يتم تسجليهم خلال الفترة المقبلة، لكننا لا نستطيع التوقيع ولا توثيق أي عقد، ولا أستطيع طلب أي بطاقة دولية لأي لاعب".

وأكمل "هناك قضايا من عام 2012 لم يتم حلها، لكن رئيس الهيئة دعمنا بأكثر من 34 مليون ريال، وبدأنا التفاوض مع اللاعبين، لتجديد تعاقداتهم، وسننهي هذه الملفات خلال اليومين المقبلين".

وأعلن الموقع الرسمي لاتحاد جدة التجديد لفهد المولد لأربع سنوات، حتى عام 2022، وهو ملزم له بعد انتهاء إعارته الخارجية".

وأعير فهد المولد الشتاء الحالي إلى صفوف ليفانتي الإسباني، حتى نهاية الموسم، في إطار اتفاقية بين الهيئة العامة للرياضة بالسعودية ورابطة الدوري الإسباني.

تعليقات