رياضة

تربل إتش يعلن انضمامه لفريق "رو" في عرض "سيرفايفر سيريز"

السبت 2017.11.18 02:44 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 610قراءة
  • 0 تعليق
تربل إتش خلال إعلان انضمامه إلى فريق "رو"

تربل إتش يعلن انضمامه إلى فريق "رو"

فاجأ المصارع المخضرم تربل إتش، نائب رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE للمواهب، مجتمع المصارعة الحرة في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في أتلانتا بإعلان انضمامه كعضو خامس إلى فريق "رو" الذي سيشارك في عرض "سيرفايفر سيريز" المقبل، بدلا من جيسون جوردان الذي أصيب في ركبته اليسرى خلال النزال الذي فاز فيه على براي ويت في عرض "رو" الماضي.

جون سينا ينضم لفريق "سماكدون" المشارك في "سيرفايفر سيريز"

وسوف يشارك فريق "رو" أمام فريق "سماكدون" في عرض "سيرفايفر سيريز" المقبل وهو العرض الوحيد على مدار العام الذي يتواجه فيه مصارعو العرضين في نزال مشترك. 

وكان كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" أعلن في العرض قبل الماضي انضمام ابنه جيسون جوردان لفريق "رو"، وفي عرض "رو" الماضي قامت ستيفاني ماكمان المسئولة عن العرض بلومه على ضم جوردان للفريق، واتهمته بالمحسوبية، لكن أنجل دافع عن نفسه بأن جوردان موهبة تستحق.

وخلال نزال جوردان أمام براي ويت في عرض "رو" الماضي أصيب الأول في ركبته اليسرى، وقام ويت بتركيز الضربات عليها، وبعد انتهاء النزال بفترة كبيرة ظهر أنجل على الحلبة وقال: "تحدثت ستيفاني في بداية العرض عن القرارات التي يجب أن أتخذها كقائد، والقرار الذي سأتخذه هو أصعب قرار في حياتي المهنية، فقد أصيب ابني جيسون جوردان الليلة خلال نزاله أمام براي ويت، وبصفتي مديرا عاما لعرض (رو) وقائد فريقه في عرض (سيرفايفر سيريز) فإنني لن أسمح لابني بخوض منافسات النزال، وقد قررت الإعلان عن مصارع بديل له"، وظهر جوردان عند مدخل الساحة قائلا: "لا تفعل ذلك"، فرد عليه أنجل: "لا تزيد من صعوبة الأمر".

وقال جوردان: "لا تأخذ الفرصة مني، فقد عملت خلال حياتي المهنية للوصول إليها، فهذا هو (سيرفايفر سيريز).. العرض الوحيد على مدار العام الذي يتواجه فيه عرض (رو) أمام عرض (سماكدون) في منافسة مباشرة وجها لوجه، وهذه المرة الأولى التي سأخوض فيها نزالا بجانب أبي"، ورد أنجل: "لا أستطيع أن أسمح بذلك فأنت مصاب"، وقال جوردان: "لكني سأكون بخير وقت العرض"، ورد أنجل: "أريدك في لياقتك بنسبة مائة في المائة، وأنت لست كذلك"،

وقال جوردان: "سأكون بخير"، فرد أنجل: "أمامك مستقبلك المهني كاملا"، فرد الابن: "لقد كنت مصابا وأحرزت ميدالية ذهبية، وأنا مثلك وأستطيع القيام بالمهمة، فقد قمت بمحاكاتك خلال حياتي ولن أحصل على فرصة مثل هذه الفرصة، وإنه لشرف أن أمثل عرض (رو) وأمثل نجوم المصارعة، فلا تحرمني من هذه الفرصة التي أخوض فيها نزالا مع أبي، وأرجوك أن تعيد وضع ذلك في اعتبارك".

وفجأة انطلق صوت ستيفاني ماكمان من مدخل الساحة ثم ظهرت وقالت: "أعطني وقتا يا أنجل، وأخبرني بأنك لا تأخذ ذلك بعين الاعتبار، وقم باتخاذ القرار الآن"، وانصرفت، وتردد أنجل في النطق بقراره وفجأة انطلقت الموسيقى لتعلن دخول تربل إتش الذي سار في الساحة وصعد على الحلبة وقال لأنجل: "إذا لم تتخذ القرار فسوف أتخذه.. فالعضو الخامس في فريق (رو) هو أنا"، وضجت الساحة بالهتاف بينما حدق تربل إتش في وجه أنجل لبرهة ثم استدار إلى جوردان واقترب منه وركله ثم أمسكه وهوى به على أرض الحلبة بقوة وسارع بالانصراف، بينما جثا أنجل على ركبتيه للاطمئنان على ابنه.


تعليقات