رياضة

الجماهير تقتحم ملعب ودية تونس وتركيا استعدادا للمونديال

السبت 2018.6.2 01:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 465قراءة
  • 0 تعليق
تونس تتعادل مع تركيا

صورة من اللقاء

أخفقت تونس في الاستفادة من تفوقها العددي لتتعادل 2-2 مع تركيا وديا (الجمعة) في سويسرا في إطار استعدادات "نسور قرطاج" لكأس العالم لكرة القدم في روسيا هذا الشهر، وهي المباراة التي اقتحمتها الجماهير التركية فور إطلاق الحكم صافرة النهاية.

الحبسي يتوقع نتائج إيجابية للمنتخبات العربية في كأس العالم

فيديوجراف.. مشوار "الأخضر" السعودي نحو المشاركة في كأس العالم

وتقدم منتخب تركيا الغائب عن نهائيات كأس العالم عندما حصل على ركلة جزاء بعد عرقلة مهاجمه جينك طوسون داخل المنطقة وسددها اللاعب بنفسه بنجاح في الدقيقة 54، لكن لاعب الوسط أنيس البدري أدرك التعادل لتونس بعد 3 دقائق فقط بتسديدة من خارج المنطقة.

وأكمل منتخب تركيا المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد هدافه طوسون بسبب مناوشات مع جمهور فريقه بعد ساعة من اللعب.

وكان أحد الجماهير قام بسب طوسون بعائلته أثناء المباراة، قبل أن يثور اللاعب ويتوعد المشجع بالقتل عن طريق إشارات بيده، ليقرر الحكم طرده من اللقاء.

ومنح لاعب الوسط فرجاني ساسي التفوق لتونس بإحراز الهدف الثاني بعد أن استفاد من ارتباك دفاعي وسدد كرة أرضية اصطدمت بالقائم قبل أن تدخل المرمى قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.


وقبل دقيقة واحدة من النهاية خطف منتخب تركيا التعادل مستفيدا من كرة عرضية أخفق دفاع تونس في تشتيتها قبل أن تجتاح جماهير المنتخب التركي أرض الملعب.

وحافظ منتخب تونس على سجله خاليا من الهزائم في 4 مباريات ودية بعد تغلبه على إيران وكوستاريكا بالنتيجة نفسها  1-صفر ثم فرض التعادل 2-2 على البرتغال.

وتختتم تونس المرحلة الأخيرة من استعداداتها لمشاركتها الخامسة في نهائيات كأس العالم بمواجهة إسبانيا في التاسع من يونيو/حزيران الحالي.

وتلعب تونس ضمن المجموعة السابعة التي تضم إنجلترا وبلجيكا وبنما وتأمل في انتزاع بطاقة التأهل للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخها بعد أن فشلت أعوام 1978 و1998 و2002 و2006 في اجتياز الدور الأول.

تعليقات