رياضة

"شبيه ديبالا" يتلقى الضوء الأخضر للانتظام في مران تونس

الأربعاء 2017.5.31 05:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2592قراءة
  • 0 تعليق
لاري عزوني شبيه ديبالا

لاري عزوني شبيه ديبالا

تلقى لاري عزوني، نجم خط وسط منتخب تونس ، الملقب بـ"شبيه ديبالا"، الضوء الأخضر للانتظام في التدريبات الجماعية "للنسور"، انطلاقا من مساء الأربعاء.

مدرب تونس يفاجئ السنغال بشبيه "ديبالا"

وكان لاعب خط وسط أوليمبيك نيم الفرنسي تغيب عن الحصص التدريبية الأخيرة بداعي الإرهاق، ما دفع الجهاز الطبي بعد التشاور مع الإطار الفني، لإعفاءه من التدريبات بالكرة وإخضاعه لفترة استشفاء.

وبات النجم السابق لأوليمبيك مارسيليا الفرنسي لاعبا مهما في الأشهر الأخيرة في صفوف "نسور قرطاج"، بعد أن قدم مستويات مميزة، خاصة خلال المواجهة الودية أمام مصر التي دارت في شهر يناير الفارط، ثم خلال منافسات أمم أفريقيا (الجابون 2017).

يشار إلى أن هذا اللاعب شارك في 32 مباراة في مسابقتي دوري الدرجة الثانية الفرنسية وكأس فرنسا خلال الموسم الحالي سجل خلالها هدفين وصنع 3 أهداف أخرى.

وعلى عكس ما كان عليه الحال في السنوات الأخيرة، بات منتخب تونس يمتلك عدة لاعبين مميزين في مركز خط الوسط المدافع، حيث يتواجد إلى جانب لاري عزوني، كل من محمد أمين بن عمر وحمزة لحمر وغيلان الشعلالي والفرجاني ساسي.

وينتظر أن تنطلق التحضيرات الجدية لمباراة مصر، المندرجة في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا (الكاميرون 2019)، يوم الإثنين القادم مع التحاق لاعبي الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي والنجم الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي، المنشغلين بمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

تعليقات