رياضة

أزمة المحترفين تقلق مدرب تونس قبل موقعة مصر

الجمعة 2017.5.26 07:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 409قراءة
  • 0 تعليق
نبيل معلول، مدرب "نسور قرطاج"

نبيل معلول، مدرب "نسور قرطاج"

علمت بوابة "العين" من مصادر مقربة من الاتحاد التونسي لكرة القدم أن نبيل معلول، المدير الفني الجديد لـ "نسور قرطاج" ، أبدى تخوفه من تأثير انشغال اللاعبين بالعروض الجديدة ما يؤثر على تركيزهم خلال المقابلة الهامة أمام منتخب مصر، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا الكاميرون 2019. 

"وسيط معلول" يفشل في إقناع نجم ليستر باللعب لصالح تونس

ويستعد عدد كبير من لاعبي منتخب تونس لمغادرة فرقهم الحالية بسبب فشلهم في تقديم الإضافة أو بسبب هبوط أنديتهم لدرجة أدنى في الدوريات على غرار إدريس المحيرصي (ريد ستار الفرنسي) وحمدي الحرباوي (أندرلخت البلجيكي) ونعيم السليتي (ليل الفرنسي) ووهبي الخزري (سندرلاند الإنجليزي) وأيمن عبد النور (فالنسيا الإسباني) وبسام الصرارفي (نيس الفرنسي) وصيام بن يوسف (كون الفرنسي) ولاري العزوني (نيم أولمبيك الفرنسي) . 

ومما لاشك فيه أن هذه الوضعية الغير مريحة لمعظم النجوم المحترفين في أوروبا لن تساعدهم على تقديم أفضل مستوياتهم خلال "الديربي العربي"، المقرر يوم 11 يونيو بالملعب الأوليمبي برادس.

ومن المرجح أن يلجأ نبيل معلول للاعتماد على تشكيل يتكون في أغلبه من لاعبي ناديي الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي،الجاهزين من الناحيتين البدنية والفنية والذهنية بحكم انشغالهم بمقابلات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويبحث منتخب تونس عن تحقيق انطلاقة موفقة في تصفيات أمم أفريقيا، تمكنه من خوض المباراتين الهامتين أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، في أفضل الظروف.


تعليقات