رياضة

صراع فرنسي تركي على فيغولي

الأحد 2017.7.23 02:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4936قراءة
  • 0 تعليق
صراع فرنسي تركي على فيغولي

سفيان فيغولي

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن سفيان فيغولي، نجم منتخب الجزائر الذي يلعب لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بات مرغوبا فيه من قبل فريق استاد رين الفرنسي، الساعي لتعزيز صفوفه بلاعب جديد في مركز الجناح الأيمن، فيما دخل نادي جالاطا سراي التركي على الخط من أجل الظفر بخدماته.

"رقصة ميلنر" تعيد الاعتبار لنجم الجزائر

وكان كريستيان جوركوف، مدرب الفريق الفرنسي، اقترح على إدارة ناديه التعاقد مع فيغولي بحكم معرفته الجيدة به، منذ كان مدربا لـ"الخضر" في الفترة الممتدة ما بين 2014 و2016.

يذكر أن نادي استاد رين يضم في صفوفه 3 لاعبين جزائريين آخرين، وهم الحارس وهاب رايس مبولحي، ومهدي زفان الظهير الأيمن، ورامي بن سبعيني مدافع المحور المميز.

يشار إلى أن اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشبان دخل أيضا في اتصالات متقدمة مع نادي جالاطا سراي، الذي يتواجد رئيسه دورسان أوزبيك ومديره الرياضي سينك أرجون في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التعجيل بإتمام الصفقة.

وعاني النجم السابق لفريق فالنسيا من نقص المشاركات في تجربته الإنجليزية، حيث اقتصر حضوره على 28 مباراة (1.508 دقيقة وقت لعب) سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى. 

 وتعرض اللاعب لانتقادات لاذعة من جماهير  الـ"هامرز" طوال الموسم المنصرم بسبب مستواه المتذبذب، قبل أن يثبت وجوده في الجولات الأخيرة، خاصة بعد ظهوره اللافت خلال مواجهة ليفربول ومراوغته الشهيرة لجيمس ميلنر، نجم "الريدز" المخضرم  ولاعب منتخب إنجلترا الأسبق.


يذكر أن القيمة التسويقية لسفيان فيغولي، وفقا لموقع "ترانسفير ماركات"، باتت في حدود 12 مليون يورو حاليا، بتراجع 6 ملايين يورو عما كانت عليه في سنة 2015.

تعليقات