رياضة

"فيغولي الجديد" يجلب انتباه سيميوني في أمريكا

السبت 2017.7.22 06:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 411قراءة
  • 0 تعليق
"فيغولي الجديد" يجلب انتباه سيميوني في أمريكا

محمد زكريا بولحية

نجح محمد زكريا بولحية، النجم الجزائري الشاب لفريق الرديف بنادي أتلتيكو مدريد، في خطف الأضواء خلال معسكر الفريق الإسباني بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وفقا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

5 تواريخ فارقة في مسيرة "فيغولي" الجزائر الجديد

ورغم عدم مشاركته بانتظام في "التقسيمة"، فإن اللاعب الملقب بـ"فيغولي الجديد" وجد اهتماما كبيرا من الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لـ"الروخيبلانكوس"، الذي أخضعه لعمل بدني قوي مع مجموعة اللاعبين الشباب المتواجدين في المعسكر، من أجل تجهيزهم لمنافسات الموسم الجديد، وبصفة خاصة المباريات السهلة من مسابقة كأس الملك.

وكان اللاعب  تألق بشكل رائع مع الفريق الثاني لـ"الروخيبلانكوس" في الموسم الماضي بتسجيله 16 هدفا خلال 22 مباراة لعبها بالنسخة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية، بمعدل 0.7 هدف في المباراة الواحدة، مما جعل النجم السابق لمنتخب الأرجنتين يستدعيه للفريق الأول تعويضا للمصاب كيفين جاميرو، نجم منتخب فرنسا.

ولم يظهر زكريا في أي مباراة مع "المحترفين"، غير أنه تواجد على دكة البدلاء خلال مواجهة ريال سوسيداد، لحساب الأسبوع الـ30 من الدوري الإسباني.

وتملك الجزائر جيلا شابا ذهبيا ينشط في معظم البطولات الأوروبية الكبرى، يتقدمه ثلاثي أوليمبيك ليون الفرنسي محمد بهلولي وحسام عوار وأمين غويري، فضلا عن لامين غزالي الهداف الشاب لسانت إيتيان الفرنسي، ومحمد منور بلخير مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بالإضافة لمهدي لاريس اللاعب السابق ليوفنتوس

تعليقات