اقتصاد

إقبال كبير على جناح "صندوق خليفة" خلال ملتقى الشركات الناشئة

الثلاثاء 2019.4.9 01:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 110قراءة
  • 0 تعليق
صندوق خليفة يدعم رواد الأعمال خلال ملتقى الشركات الناشئة

صندوق خليفة يدعم رواد الأعمال خلال ملتقى الشركات الناشئة

يشهد جناح صندوق خليفة لتطوير المشاريع في "ملتقى الشركات الناشئة" 2019 المقام على هامش "ملتقى الاستثمار السنوي" بدبي إقبالاً كبيراً من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة والاستشاريين ومختلف رواد الأعمال المشاركين في الملتقى.

ويعقد ملتقى الشركات الناشئة هذا العام تحت شعار "تسخير الرقمية العالمية لتمكين الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة" في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى 10 أبريل/نيسان الجاري.

ويشارك الصندوق بالنسخة الثالثة من الملتقى بهدف عرض خدماته وحلوله المبتكرة في تطوير وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة أبوظبي والإمارات بشكل عام.

إضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف مع أبرز المشاركين من صناع السياسات والخبراء وممثلي الشركات في مختلف المجالات التي تندرج ضمن إطار ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقالت موزة عبيد الناصري الرئيس التنفيذي المكلف في صندوق خليفة لتطوير المشاريع إن هذه الفعاليات تشكل فرصة مثالية لصندوق خليفة لتعزيز التفاعل والحوار مع مختلف أصحاب المصلحة.

وتابعت: كما يمثل فرصة للالتقاء برواد الأعمال المحليين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة المبتكرة وتعريفهم على أبرز الخدمات التي يقدمها للمواطنين بهدف مساعدتهم ودعم مشاريعهم بما يعزز مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها الإمارات.

وتأتي المشاركة انطلاقاً من دور الصندوق في استقطاب وتطوير الكوادر الوطنية وتوجيه الطاقات والإمكانات المتميزة بما يتماشى مع التزامه في خلق مجتمع أكثر استدامة وتكاملاً قوامه الابتكار وتنمية ريادة الأعمال.

وأضافت الناصري أن ملتقى الشركات الناشئة يعتبر منصة تفاعلية مثالية لنشر ثقافة ريادة الأعمال وغرس روح العمل الحر لدى الشباب على المستوى المحلي والعالمي، حيث يجمع تحت مظلته نخبة من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة من مختلف أرجاء العالم ويشجعهم على الابتكار والتميز والإبداع.

ويتميز الملتقى لهذا العام بمشاركة 500 شركة من الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ويسعى إلى تعزيز الروابط وسبل التعاون وتبادل المعارف بين هذه الشركات الواعدة والمستثمرين ورواد الأعمال من جميع أنحاء العالم.

تعليقات