تكنولوجيا وسيارات

تويتر يجري تحديثات شاملة لتجنب أخطاء فيسبوك

الأربعاء 2018.4.25 02:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
تطبيق تويتر

تطبيق تويتر

أعلن موقع تويتر إجراء تحديثات شاملة لجميع أقسامه، بما فيها مواصفات الخصوصية والأمان لحسابات مستخدميه، ذلك بالتزامن مع التعديلات القانونية لسياسات الأمان التي أقرها الاتحاد الأوروبي بعد كارثة تسريب البيانات بموقع فيسبوك.

وقال موقع تويتر في بيان رسمي نقلته وسائل الإعلام، إن "التحديثات الجديدة تضمن لمستخدميها الحفاظ على سلامة بياناتهم، وتجعل من السهل فهم سياسة الموقع والتعامل معه في المستقبل"، حسب ما ذكره موقع "ديجيتال تريند".

ومن ضمن التحديثات التي سيشهدها تويتر أيضا بجانب سياسة الأمان والخصوصية، تعديلات على قدرات التواصل من خلال توفير لغة أوضح في شرح أقسام الموقع، وتقديم خدمة ترجمة على عناوين الأقسام وعدم الاكتفاء بترجمة المنشورات فقط.

وألزم الموقع نفسه بمراجعة تلقائية لجميع الروابط والصور التي يشتبه بها خلال تداولها على حسابات مستخدميه لردع جميع المنشورات التي تحتوي على رسائل أو عبارات كراهية أو عنصرية أو تساعد في الترويج للتطرف والإرهاب.

وذكر موقع "ديجيتال تريند" أن التحديثات الجديدة لتويتر ستظهر للعلن رسميا بداية من الأربعاء 25 أبريل/نيسان الجاري، وستكون متاحة لجميع مستخدمي الموقع حول العالم.


تعليقات