منوعات

هاشتاق "تبليك هيا الغماس" يتصدر تويتر لليوم الثالث

الإثنين 2018.1.8 02:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5220قراءة
  • 0 تعليق
سوالف هيون حققت رواجا غريبا

سوالف هيون حققت رواجا غريبا

لليوم الثالث على التوالي تصدر هاشتاق "تبليك هيا الغماس" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واحتل المركز الرابع، رغم كل الدعوات التي نادت بمقاطعة حساباتها على تويتر وأنستقرام وفيسبوك.

وحصل الهاشتاق على 135 ألف تغريدة، وتصدر المركز الأول بالسعودية.

وتعمل هيا الغماس في التسويق والإعلان على السوشيال ميديا بالسعودية، كالفنادق والمنتجعات والشاليهات والاستراحات والمطاعم والمجوهرات.


وجاءت الحملة ضدها، بعد نشرها مقطع فيديو سخرت فيه من حملة على تويتر لإلغاء متابعة المشاهير، مؤكدة أن هذه الحملة لم تؤثر فيها ولم تعِرها أي اهتمام.


وواجهت هيا موجة شرسة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمها المغردون بإثارة الزوجات على أزواجهن ودعوتهن للطلاق ما اعتبروه يهدد الترابط الاجتماعي واستقرار المجتمع.


وقال سليمان علي الحميدي على "تويتر" إن متابعي هيا الغماس سبب ثروتها، ولم تفعل لهم أي شيء؛ فلم تحفر بئرا أو تعمر مسجدا، ولن توصل أصوات الفقراء والأرامل للمسؤولين، ولم تساعد العاطلات. 


كانت هيا قد أعلنت لمتابعيها أنها بصدد تدشين أول مشاريعها التجارية من خلال افتتاح محل متخصص في بيع الكيك بمدينة الدمام.

وبدأ المغردون ينسحبون من حساباتها، كما طالت الحملة عددا من النجوم السيدات بالسعودية.

وقالت الأمنيات على صفحتها على تويتر: "باسمي وباسم الشعب السعودي نعتذر للمبدعين والمفكرين الطموحين والعباقرة الذين لم نعِرهم كامل اهتمامنا ولم نمنحهم القليل من اهتمامنا، وانجرفنا خلف المتصنعين، واليوم نعلنها يدا بيد حملة كبيرة ضد الحمقى".



تعليقات