مجتمع

الإمارات والكويت تبحثان التعاون الثنائي في مجالات العمل

الثلاثاء 2018.4.10 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
الإمارات والكويت تبحثان التعاون الثنائي في مجالات العمل

الإمارات والكويت تبحثان التعاون الثنائي في مجالات العمل

التقى ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي مع هند الصبيح وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، وزير الدولة للشؤون الاقتصادية في دولة الكويت الشقيقة.

جاء ذلك على هامش أعمال الدورة 45 لمؤتمر العمل العربي المنعقد في العاصمة المصرية القاهرة.

وأكد الجانبان خلال اللقاء على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.

واستعرض اللقاء أوجه التعاون الثنائي في مجالات العمل وسبل تطويره من خلال تبادل التجارب والخبرات بما يعود بالفائدة على البلدين الشقيقين والعمل الخليجي المشترك.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على حرص البلدين الشقيقين على مواصلة دعم "حوار أبوظبي" الذي أصبح أحد أهم المسارات التشاورية بين الدول المستقبلة والمرسلة للعمالة التعاقدية المؤقتة بما يعزز من جهود التعاون الثنائي والإقليمي والشراكات الهادفة إلى تطوير وتفعيل إدارة دورة العمل التعاقدي المؤقت وتعظيم فوائد تنقل العمالة بين هذه الدول.

حضر اللقاء سيف أحمد السويدي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون التوطين والدكتور عمر النعيمي وكيل الوزارة المساعد للاتصال والعلاقات الدولية وعدد من المعنيين في كلا الجانبين.


تعليقات