رياضة

مدرب كلباء واثق من تخطي عقبة العين في الدوري الإماراتي

الخميس 2018.11.22 09:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإماراتي

الإيطالي فابيو فيفياني

أعرب الإيطالي فابيو فيفياني المدير الفني لاتحاد كلباء، عن ثقته بلاعبيه قبل مواجهة نظيره العين، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

العين الإماراتي يواجه الهلال السعودي في مجموعات دوري أبطال آسيا

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال فيفياني: "سنواجه البطل الذي اقتنص اللقب في الموسم الماضي، لكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم، علينا أن نحقق الفوز في ملعبنا".

ويحتل العين حامل اللقب، المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، وهو نفس رصيد الجزيرة الثالث المتأخر بفارق الأهداف، وكلاهما يبتعد عن الصدارة التي يحتلها الشارقة بفارق نقطتين فقط.

وأضاف مدرب كلباء: "مباراة العين مهمة جداً بالنسبة لنا، المباريات الأربع المقبلة في غاية الصعوبة والأهمية، سنعود بعد فترة التوقف الدولي لاستئناف المشوار".

وواصل المدرب الإيطالي: "لدينا طموح في تحقيق نتائج إيجابية تخدم مسيرة الفريق قبل نهاية الدور الأول من الدوري، لديّ ثقة كبيرة باللاعبين على تحقيق أهدافنا".

وأنهى فابيو قائلاً: "حصلنا على وقت كافٍ لعملية الاستشفاء وتأهيل اللاعبين المصابين، يجب أن نحافظ على توازن الفريق؛ لأن المسابقة ما زالت طويلة، المستويات متقاربة لكني متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية".

تعليقات