مجتمع

مجندو الخدمة الوطنية الإماراتية.. مهنية عالية وقدرات متطورة

الخميس 2018.4.19 07:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 417مشاهدة
  • 0 تعليق
جانب من مشاركة القوات المسلحة الإماراتية في فعاليات

 بوجوه يملؤها الإصرار والتحدي، وعزيمة لا تغفلها الأعين، تصدر مجندو الخدمة الوطنية، طوابير العرض العسكري للقوات المسلحة الإماراتية، في ختام فعاليات تدريب درع الخليج المشترك ١ الذي استضافته المملكة العربية السعودية.

جنود الخدمة الوطنية في القوات المسلحة الإماراتية، كانوا على قدر الحدث، فمثلوا عنصرًا فاعلاً خلال التمرين الأكبر والأضخم في تاريخ منطقة الشرق الأوسط، متسلحين بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا العسكرية على مستوى العالم.

وشاركت القوات المسلحة الإماراتية في المناورات الختامية لأضخم تمرين عسكري في المنطقة "تمرين درع الخليج المشترك 1 " بمشاركة 24 دولة خليجية وعربية وإسلامية وصديقة، والذي شهده قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

وقال قائد قوة الإمارات المشاركة في درع الخليج المشترك 1 إن هذا التمرين يعزز التعاون العسكري بين الدول المشاركة بالإضافة إلى تطوير الكفاءات وتدريب القوات ورفع الكفاءة والجاهزية القتالية. 


وأكد أن التمرين الذي شاركت فيه وحدات رئيسة من قواتنا المسلحة جسد المهنية العالية لأفراد قواتنا المسلحة. 

وأشار إلى أن هذا التمرين أظهر القدرات المتطورة لقواتنا المسلحة وما يتمتع به أفرادها من شجاعة وإقدام وتفان ومهارات وخبرات ميدانية، بالإضافة إلى ما تمتلكه من معدات وتقنيات حديثة ما جعل منها حصنا منيعا في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمنطقة في مواجهة التحديات التي تعصف بالمنطقة والعالم.