رياضة

منتخب الإمارات: نفتقد عموري ونتعهد بتغيير الصورة

الجمعة 2018.11.16 07:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الإمارات

منتخب الإمارات

أكد عبدالله صالح، المشرف العام على منتخب الإمارات، أن "الأبيض" يفتقد جهود عمر عبدالرحمن "عموري" نجم الهلال السعودي، نظراً لأنه نجم كبير له ثقله، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة مهمة، والجميع يتطلع لتصحيح المسار. 

ويواصل منتخب الإمارات استعداداته من أجل المشاركة في منافسات كأس آسيا ٢٠١٩ والتي تقام على أراضيه في يناير/كانون الثاني المقبل بمشاركة ٢٤ منتخباً لأول مرة في التاريخ. 

وقال عبدالله صالح في تصريحات تلفزيونية: "نتعهد بتغيير صورة منتخب الإمارات في الفترة المقبلة، نعلم أن شريحة كبيرة من المتابعين غير مطمئنين على الفريق، وهذا حق من حقوقهم، لكن الفريق حتى ينمو يجب أن يتدرج وهذا ما نفعله". 


وأضاف: "غياب عموري مؤثر، وأيضاً إسماعيل أحمد وأحمد خليل، هؤلاء هم أسلحتنا التي نحارب بها، بالتأكيد نفتقدها، وحتى لو وجدنا البديل، فإن السؤال هل ينجحون في التعويض، باقي لنا ٤٩ يوماً على كأس آسيا، نتمنى أن نصبح في أفضل حال". 

وأتم: "نحن أمام مهمة وطنية والكل يستهدف أن نستكملها بالشكل الأمثل، ننتظر التشجيع والنصائح الإيجابية، كلنا معرضون للخطأ، تلك البطولة مهمة جداً لنا، ومهمة للدولة بالكامل، لا يوجد أي تقصير من اللاعبين، وننتظر الدعم الجماهيري".

تعليقات