رياضة

مطر يطالب بتقديم الدعم لأحمد خليل ويدافع عن زاكيروني

الإثنين 2018.10.22 12:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

كشف إسماعيل مطر لاعب منتخب الإمارات وفريق الوحدة، إنه سبق ومر بنفس الظروف التي يعاني منها أحمد خليل مهاجم شباب الأهلي دبي، مطالبا بدعمه خلال المرحلة المقبلة، مدافعا عن الإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرب "الأبيض".

وقال مطر في تصريحات تلفزيونية: "في الوقت الحالي وقبل المشاركة في كأس آسيا، يجب أن نتطرق للإيجابيات، لا أدافع عن المدرب (ألبرتو زاكيروني)، لكن في كأس الخليج كان هناك انتقادات للمدير الفني رغم ضيق الوقت في عمله، ورغم ذلك تأهلنا للنهائي، ولم نستقبل أهدافا". 

وتساءل مطر: "ما المانع من تطوير الجانب الدفاعي للمنتخب حتى لا نستقبل أهدافا في المباريات؟، هل تتوقع أننا قادرون في حال سجل علينا منتخب مثل اليابان ٣ أهداف أن نرد نحن بـ٤ ونفوز؟".

واستدرك: "لكن إذا لم يسجل علينا المنافس يمكننا الفوز ١-٠، يجب التركيز على الإيجابيات، وتحسن الأمور الدفاعية أمر رائع للغاية". 

وتابع: "زاكيروني مدرب كبير للغاية، اليابانيون لا يختارون أي شخص، والاستعدادات ليست مقياسا لمدى النجاح، كرة القدم تعطينا العديد من الدروس".

وواصل: "نمتلك أفضل المهاجمين في آسيا مثل علي مبخوت وأحمد خليل، لقد مررت بنفس ظروف الأخير من قبل، ومن ثم، فإن يتم التشكيك في قدراتك يعد أمر صعبا، الشارع الرياضي يزايد عليه، يجب أن نساعده فهو في حاجة لدعم ومساندة في الفترة المقبلة".

واستمر: "المنتخب الوطني يمتلك لاعبين مميزين قد يحتاجون توجيها مني بسبب خبراتي في الملاعب، لقد مررت بمواقف وخبرات أتمنى أن يستفيدوا منها". 

وأتم: "شرف لي الحضور مع المنتخب سواء شاركت بالمباريات أم لا، يجب أن نرفع سقف الطموح ونقدم أقصى ما لدينا، يجب أن نلعب على اللقب في البطولة الآسيوية، لا أريد من أحد أن يقلل من طموحنا".

تعليقات