مجتمع و صحة

الإمارات للشحن الجوي تشارك بطائرتها "روزي" في"عيد الحب الصيني"

الثلاثاء 2017.8.29 04:23 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 314قراءة
  • 0 تعليق
طائرات

طائرات "الإمارات للشحن الجوي" المسماة "روزي"

استقبل مطار شانغهاي بودونغ الصيني يوم أمس إحدى طائرات "الإمارات للشحن الجوي" المسماة "روزي"، في رحلة خاصة احتفالاً بـ"عيد الحب الصيني".

وتعد شنغهاي إحدى الوجهات الرئيسية التي تسير الإمارات للشحن الجوي رحلات إليها، ضمن شبكة رحلاتها العالمية التي تشمل 155 وجهة في 84 دولة.

وكان قد تم كشف النقاب عن ملصق الوردة "روزي" على الطائرة A6-EFL في دبي لأول مرة بمناسبة عيد الحب في 14 فبراير الماضي، تأكيداً على المساهمة القوية التي تقوم بها الإمارات للشحن الجوي في نقل شحنات الزهور عبر العالم.

وقد تنقلت الطائرة التي تحمل ملصق الوردة منذ ذلك الحين بين أكثر من 50 مدينة عبر القارات الست، بما فيها برشلونة بمناسبة الاحتفال بـ"مهرجان كاتالان"، حيث قامت الطائرة بـ400 رحلة خلال فترة 6 أشهر، نقلت خلالها ما يزيد عن 15 ألف طن من مختلف البضائع، تنوعت بين شحنات الزهور، والمنتجات سريعة التلف، والأدوية، والخيول، والسيارات والشحنات العامة.

يذكر أن الإمارات للشحن الجوي تحتل مكانة بارزة في صناعة الشحن العالمية، حيث تسير انطلاقاً من دبي أسطولاً فائق الحداثة مكوناً من 260 طائرة، بما فيها 14 طائرة شحن، منها 13 طائرة بوينج 777F، وطائرة من طراز بوينج 747-400ERF.

تعليقات