رياضة

واجهة اتحاد الكرة الإماراتي تتزين بصور الشيخ زايد

الجمعة 2018.3.9 09:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
صور الشيخ زايد تزين واجهة اتحاد الكرة

واجهة اتحاد الكرة الإماراتي

تزينت واجهة مبنى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الجمعة، بصورتين كبيرتين للقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مع شعار "عام زايد 2018".

مارادونا يشارك في فعاليات اليوم الرياضي الوطني بالإمارات

عارف العواني يتحدث عن اليوم الرياضي الوطني بالإمارات

جاء ذلك خلال احتفالية الاتحاد التي أقامها بمناسبة "اليوم الرياضي الوطني للدولة"، بمشاركة عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية وأصحاب الهمم وطلبة الأكاديميات الكروية وطلبة المدارس، إضافة إلى موظفي الاتحاد.

حضر الاحتفالية كل من عبدالله ناصر الجنيبي، نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة دوري المحترفين، وأمل بوشلاخ، عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المجتمعية، ومحمد عبدالله بن هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد، وأحمد بهادر، الأمين العام المساعد.

ومن جانبه، قال الظاهري إن احتفالية العام الحالي تستلهم مفرداتها من مبادرة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، التي أُطلق بموجبها "عام زايد" على عام 2018.

وأضاف "ما قمنا به اليوم من عملية تزيين لواجهة مبنى الاتحاد بصورتين كبيرتين للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان يأتي عرفاناً بدوره العظيم في قيام الدولة والقيم النبيلة التي غرسها في المجتمع حتى أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة منارة للعالم".

وأشاد بدور ومتابعة الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، والتي تؤكد دائماً ضرورة وأهمية تبني مثل هذه المبادرات التي تعزز من قيمة ومفهوم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وأضاف أن "مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس مروان بن غليطة حريص على تبني مثل هذه المبادرات والاستجابة لها، والتي تجسد حب الأسرة الرياضية لباني الدولة ومؤسسها وقائدها التاريخي المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".

وأتم "لذلك أطلق الاتحاد ولجنة دوري المحترفين العديد من المبادرات التي تجسد هذا النهج في المسابقات المحلية الخاصة بأندية المحترفين والدرجة الأولى".


تعليقات