رياضة

الفيفا يشيد باستعدادات الإمارات لمونديال الأندية

الإثنين 2018.10.22 07:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
ملعب هزاع بن زايد

ملعب هزاع بن زايد

تواصل اللجنة المحلية العليا المنظمة لكأس العالم للأندية "الإمارات 2018" استعداداتها لاستضافة البطولة، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر/كانون الأول 2018، بمشاركة نخبة الأندية العالمية لكرة القدم من أرجاء العالم كافة.

وتشهد هذه الفترة إشادة دولية واسعة بالملاعب الرياضية التي تتميز بها دولة الإمارات، لا سيما بعد الجولات التفقدية لوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لملعبي مدينة زايد الرياضية في "أبوظبي"، وهزاع بن زايد في "العين" اللذين سيستضيفان مباريات البطولة الـ8 بمشاركة 7 أندية تمثل أبطال قارات العالم.

وستحتفل الإمارات مع العالم بعد 50 يوماً من الآن بانطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية بين نادي العين الإماراتي ونادي ويلنجتون النيوزيلندي على ملعب "هزاع بن زايد" يوم الأربعاء 12 ديسمبر/كانون الأول 2018.

ومن جانب آخر، أكد عارف حمد العواني، مدير بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2018"، أن اللجنة المحلية العليا المنظمة للبطولة حريصة على تقديم جميع المقومات لضمان خروج النسخة الثانية على التوالي من كأس العالم للأندية في الإمارات على أتم وجه.

واختتم العواني حديثه أن دعم القيادة لدولة الإمارات كان السبب الرئيسي في النجاحات الرياضية التي تحققت في الفترة الأخيرة، معرباً عن فخره بالوصول لهذه المرحلة التي تؤكد استعداد ملاعب دولة الإمارات لاحتضان أهم البطولات العالمية.


تعليقات