رياضة

إسماعيل أحمد يكشف ما قدمه زاكيروني لمنتخب الإمارات قبل كأس آسيا

الإثنين 2018.10.22 03:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل أحمد

إسماعيل أحمد

أكد إسماعيل أحمد مدافع فريق العين ومنتخب الإمارات، أن الجميع يجب أن يكون على قلب رجل واحد، مشيرا إلى أهمية بطولة كأس آسيا 2019، التي تقام بالإمارات. 

زاكيروني يرد على منتقدي معسكر "الأبيض" في برشلونة

وخاض المنتخب الإماراتي معسكرا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة بمدينة برشلونة، من أجل الاستعداد للمشاركة في كأس آسيا ٢٠١٩ في يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط المقبلين.

وأشار إسماعيل أحمد في تصريحات تلفزيونية: "كأس آسيا على ملعبنا وبين جماهيرنا، يجب ألا يكون هذا الأمر ضغطاً علينا، بل دافعاً لنا، الجماهير في الإمارات تحب أن يتطور المنتخب ويظهر بشكل قوي". 

وواصل: "لا يوجد أي تقصير، يجب أن نكون روحا واحدة ويدا واحدة في البطولة؛ لأننا سنمثل الإمارات ونرفع علمها في البطولة التي تقام على ملعبنا، إن شاء الله نقدم أفضل ما لدينا خلال البطولة لكي نخرج بصورة إيجابية". 

وأضاف: "زاكيروني أضاف الكثير لمنتخب الإمارات، لاعبين جددا وصغارا في السن، منحنا الروح واللعب بشكل جماعي، ويوجه المدافعين دائما بأهمية عدم استقبال أي هدف خلال المباراة؛ نظرا لأن المهاجم يمكن أن يخطف هدفا في أي وقت، أعطانا ثقة من أجل التركيز طوال الـ٩٠ دقيقة". 

واختتم: "كل لاعب موجود في المنتخب يسعى لتقديم إضافة، نحن مطالبون أمام الشارع الرياضي بالبطولة، لهذا يجب أن نقدم أفضل ما لدينا؛ بسبب أننا سنلاقي منتخبات قوية، مجموعتنا ليست ضعيفة، تلك المنتخبات في السابق كان يمكن الفوز عليها بنتائج كبيرة لكن حاليا الأمور تغيرت".

تعليقات