رياضة

خلفان الرميثي: تجنيس تيجالي من أجل منتخب الإمارات مجرد شائعة

الأربعاء 2018.10.17 10:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
تيجالي لاعب الوحدة

تيجالي لاعب الوحدة

أكد اللواء خلفان الرميثي رئيس هيئة الرياضة الإماراتية، أن ما تم تداوله بشأن تجنيس الأرجنتيني سباستيان تيجالي مهاجم فريق الوحدة الإماراتي مجرد شائعة، ولا يوجد أي قرار رسمي بهذا الشأن. 

الوحدة يكشف كواليس التفاوض حول مشاركة تيجالي بمعسكر الأبيض

وكانت قناة أبوظبي الرياضية قد أكدت أن تيجالي سوف ينضم إلى معسكر منتخب الإمارات الإعدادي في مدينة برشلونة الإسبانية ضمن الاستعدادات لمنافسات كأس أمم آسيا ٢٠١٩ في الإمارات.

وصرح أحمد الرميثي من قبل بوجود قانون يسمح للاعب الأجنبي إذا وجد لمدة ٥ سنوات بالإمارات، ولم يمثل أي منتخب آخر يحق له الوجود بمنتخب الإمارات. 

وأشار الرميثي في تصريحات لقناة "دبي الرياضية": "لا أستطيع التعليق على هذا الأمر، هذا موضوع سيادي، ومن اختصاص شؤون الرئاسة". 

وواصل: "كل ما أستطيع قوله إن الأمر مجرد شائعة، وإذا جد أي جديد في الأمر فسوف نخبر وسائل الإعلام بكل تأكيد". 

وأكمل: "فيما يخص اتفاقية بث مباريات بطولة كأس أمم آسيا، فقد تم توقيعها منذ 5 سنوات، وبالتالي القنوات الناقلة معروفة، لكن إن شاء الله الاتفاقية المقبلة في الاتحاد الآسيوي سيكون هناك أمر آخر".

واختتم: "على قنواتنا أن تقوم بتكثيف البرامج على مدار اليوم، وقبل وبعد المباريات والاستعانة بالمحللين المميزين من الدول المجاورة، ونخلق برامج تجذب الجماهير إلى قنواتنا حتى لا تذهب إلى قنوات أخرى لا نريد ترديد اسمها".

تعليقات