رياضة

الرميثي: نريد الاستقرار لمنتخب الإمارات وتأجيل النقد لما بعد كأس آسيا

الإثنين 2018.10.15 12:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
خلفان الرميثي - رئيس هيئة الرياضة الإماراتية

خلفان الرميثي - رئيس هيئة الرياضة الإماراتية

طالب اللواء خلفان الرميثي، رئيس هيئة الرياضة الإماراتية، الجميع بالوقوف خلف منتخب الإمارات في المرحلة المقبلة، من أجل تحقيق حلم الجميع بالفوز بكأس أمم آسيا 2019، إلى جانب تنظيم بطولة ناجحة مثلما اعتادت الإمارات في كل مناسبة.

بن غليطة: الجميع يعمل من أجل بلوغ المنتخب الإماراتي نهائي أمم آسيا

وتستضيف الإمارات كأس آسيا في الفترة من 5 يناير/كانون الثاني وحتى الأول من فبراير/شباط 2019، والتي تقام لأول مرة بمشاركة 24 منتخباً في تاريخ البطولة، وتقام المباريات الـ51 على 8 ملاعب.

وقال الرميثي، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "الجميع يعمل من أجل دعم منتخب الإمارات في المهمة المقبلة، هذا هو هدف الجميع في الفترة المقبلة، الوقت قصير ومن ثم كل الدعم للمنتخب من أجل تحقيق طموح الجميع والفوز باللقب".

وواصل: "لا مجال في الوقت الحالي للحديث عن السلبيات، فقط علينا إبراز كل ما هو إيجابي، فالحديث عن السلبيات يؤثر على تركيز اللاعبين وأيضا يجعل اتحاد الكرة والجهاز الفني يعملان تحت الضغوط، ندعم حاليا المنتخب بكل قوة، وبعد البطولة إن شاء الله، التي نطمح التتويج بها وأيضا خروج التنظيم بشكل لائق، يتم فتح جميع الملفات والانتقاد من أجل التعلم من الأخطاء".

وأضاف: "يتبقى أمامنا ٨٠ يوما، علينا جميعا أن نعمل بكل إخلاص من أجل الوطن، كل منا في مكانه يبذل ما في وسعه من أجل تدعيم المنتخب الوطني في المهمة المقبلة".

واختتم: "هناك دور لاتحاد الكرة واللجنة المنظمة للبطولة فيما يخص تشجيع الجماهير على حضور المباريات بجانب المؤازرة القوية للمنتخب من الملعب، لو هناك إمكانية للتواصل مع الاتحاد الآسيوي من أجل تخفيض أسعار التذاكر، وأيضا يجب التنسيق مع روابط الأندية، بدون الجماهير المنتخب لن يحقق أي شيء، الجماهير تعطي القوة بنسبة ٥٠%".

تعليقات