رياضة

الأبيض الأولمبي يختتم استعداداته لودية طاجيكستان

الخميس 2019.3.7 05:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 111قراءة
  • 0 تعليق
التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً

منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم

يختتم منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم مساء الخميس استعداداته لمواجهة نظيره طاجيكستان ودياً الجمعة، على استاد راشد بنادي شباب الأهلي بإمارة دبي.

"الأبيض" الأولمبي يواجه الصين وديا استعدادا لتصفيات "طوكيو 2020"

وتأتي المباراة ضمن استعداداته للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتستضيف المملكة العربية السعودية التصفيات الآسيوية في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، حيث يشارك "الأبيض" الأولمبي بالمجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية ولبنان والمالديف.

ومن جانبه، أكد جمال بوهندي مدير فريق الأبيض الأولمبي بأن ترك العناصر الأساسية لخوض مباريات رسمية مع أنديتهم في مشاركتهم الخارجية والداخلية، سيعود بشكل إيجابي لمصلحة المنتخب.

وأضاف أن أندية الوصل والعين والوحدة تشارك بدوري أبطال آسيا، وهي فرصة للاحتكاك بالنسبة للعناصر المرشحة للانضمام للمنتخب الأولمبي في المرحلة المقبلة.

وأنهى حديثه بأن المنتخب الأولمبي يلعب بهدف التأهل للنهائيات الآسيوية والمنافسة على بطاقة التأهل للأولمبياد.

يذكر أن المنتخب الإماراتي سيخوض أولى مبارياته في التصفيات أمام منتخب لبنان يوم 22 مارس/آذار، فيما سيواجه منتخب المالديف في المباراة الثانية يوم 24 من الشهر الحالي على أن يختتم مبارياته أمام نظيره السعودي يوم 26 مارس/آذار.


تعليقات