بيئة

الطقس المتوقع في الإمارات من الإثنين إلى الجمعة

الإثنين 2018.11.12 03:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 106قراءة
  • 0 تعليق
طقس الإمارات من الإثنين إلى الجمعة

طقس الإمارات من الإثنين إلى الجمعة

توقع المركز الوطني للأرصاد بالإمارات أن تشهد الفترة من الإثنين إلى الجمعة، طقسا غائما مع احتمال سقوط أمطار على بعض المناطق وخاصة الجزر، مع نشاط للرياح المثيرة للغبار والأتربة وتدني مدى الرؤية أحيانا، وفيما يلي التفاصيل.

الإثنين غائم جزئيا إلى غائم، وتتكون بعض السحب الركامية مصحوبة بسقوط أمطار متفرقة خاصة على السواحل وبعض المناطق الغربية والشمالية، وتنشط الرياح المثيرة للغبار والأتربة فتؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا.

والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية وشمالية من 22 إلى 35 تصل إلى 45 كم/س مع السحب الركامية.

والبحر مضطرب، خاصة مع السحب في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

الثلاثاء رطب صباحا، يصبح غائما جزئيا إلى غائم مع فرصة لسقوط أمطار خاصة على الجزر وبعض المناطق الساحلية والشمالية، وتنشط الرياح المثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا.

والرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية من 22 إلى 35 تصل إلى 45 كم/س مع السحب الركامية، فيما يكون البحر متوسط إلى مضطرب في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الأربعاء غائم جزئيا على بعض المناطق خاصة غربا، والرياح شمالية غربية تتحول بعد الظهر إلى شمالية شرقية وشرقية من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س على البحر غربا.

والبحر متوسط الموج، يضطرب أحيانا غربا ليلا في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

الخميس غائم جزئيا على بعض المناطق، ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقا.

والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شرقية وشمالية شرقية من 18 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س على البحر، أما البحر فيكون متوسط الموج يضطرب أحيانا غربا في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

الجمعة غائم جزئيا على بعض المناطق، والفرصة مهيأة لتكون السحب الركامية شرقا وشمالا، وتنشط الرياح بعد الظهر، وتكون مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة.

والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شرقية وشمالية شرقية من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س على البحر، أما البحر فيكون متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.


تعليقات