مجتمع

انطلاق بطولة رمضان للقوات البحرية الإماراتية تحت شعار "عام الخير"

الخميس 2017.6.1 12:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
عام الخير

عام الخير

افتتحت منافسات البطولة الرمضانية للقوات البحرية الإماراتية 2017 "عام الخير"، في قيادة القوات البحرية، بحضور اللواء الركن بحري إبراهيم سالم المشرخ، قائد القوات البحرية، واللواء ركن بحري طيار سعيد بن حمدان آل نهيان، نائب قائد القوات البحرية، وعدد من ضباط القوات البحرية وجمهور غفير من منتسبيها.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، إن تسمية هذه الدورة بدورة عام الخير 2017، كانت تيمناً بالرؤية الحكيمة التي أطلقها الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، رئيس دولة الإمارات القائد الأعلى للقوات المسلحة، على هذا العام، حيث قال: "عندما يفاخر الناس بإنجازات، نحن نفاخر بأننا أبناء زايد الخير وعندما يتحدث الناس عن تاريخ نحن نتحدث عن تاريخ من الخير بدأ مع قيام دولتنا". 

أضاف رئيس اللجنة: "جاءت هذه البطولة انطلاقاً من حرص القوات البحرية على تفعيل الأنشطة الرياضية واستثمار أوقات الفراغ بالبرامج الرياضية الهادفة لتنمية روح التنافس والإرادة الفاعلة والإصرار على النجاح ورفع مستوى اللياقة البدنية للضباط والرتب الأخرى وتنمية روح التنافس والمثابرة في مختلف المسابقات والبطولات الرياضية".

وأشار إلى أن الدورة الرمضانية تشتمل على منافسات متنوعة مثل سداسيات كرة القدم ومنافسات كرة الطائرة والسباحة، وسط منافسة من مختلف وحدات القوات البحرية، للحصول على المراكز الأولى.

وأوضح أن الهدف من البطولة زيادة الألفة والتنافس الشريف، مما يسهم في الإرتقاء بالروح الرياضية ويتيح الفرصة لمزيد من التعارف بين الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي القوات البحرية، مجدداً العهد والولاء للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

تعليقات