رياضة

الأبيض الأولمبي يواجه أوزبكستان بفرصتين للتأهل

الأربعاء 2017.7.19 04:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
الأبيض الأولمبي يواجه الأوزبكي اليوم

الأبيض الأولمبي يواجه الأوزبكي اليوم

يلتقي المنتخب الإماراتي الأولمبي مع نظيره الأوزبكي مساء الأربعاء، على استاد طحنون بن محمد بالقطارة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة، المؤهلة لكأس آسيا في الصين 2018.

الأبيض الأولمبي على أعتاب "الآسيوية" بفوز جديد

ويخوض الأبيض الأولمبي المباراة، ولديه فرصتين للتأهل مباشرة، إما الفوز أو التعادل، ويمتلك الأبيض الأولمبي 6 نقاط من فوزين متتاليين على حساب نيبال ولبنان، جعلته في صدارة المجموعة، وبنفس عدد النقاط يأتي المنتخب الأوزبكي في الوصافة، حيث جمعهما من فوزه على لبنان ونيبال، ويفصل المنتخبان فارق الأهداف لصالح الإمارات، وينال صاحب المركز الأول بطاقة التأهل المباشر للنهائيات كأس آسيا في الصين 2018، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر المشاركة في التصفيات. 

وحافظ المنتخب الإماراتي الأولمبي على عذرية شباكه خلال المباراتين السابقتين له، وسجل لاعبوه 6 أهداف، بواقع 5 أهداف في مباراة نيبال، وهدف وحيد في شباك لبنان، ويتصدر أحمد العطاس مهاجم المنتخب الأولمبي وأفضل لاعب في المباراتين السابقتين، صدارة هدافي التصفيات برصيد 3 أهداف. 

 وفي الجهة المقابلة، سجل المنتخب الأوزبكي 5 أهداف، بواقع 3 أهداف في شباك لبنان، وهدفين في نيبال، واستقبلت شباكه هدفا وحيدا في مباراته الأولى أمام نظيره اللبناني. 


تعليقات