رياضة

فارس جمعة: ندرك مدى أهمية مباراة الهند

الثلاثاء 2019.1.8 08:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 100قراءة
  • 0 تعليق
تدريبات منتخب الإمارات

تدريبات منتخب الإمارات

أكد فارس جمعة مدافع منتخب الإمارات أن فريقه يُركز حالياً على المباراة المقبلة ضد منتخب الهند في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا 2019 بالإمارات، مشيراً إلى أن "الأبيض" يدرك جيداً مدى أهمية وصعوبة اللقاء.

وكان المنتخب الإماراتي تعادل 1-1 مع نظيره البحريني في الجولة الأولى، فيما فاز منتخب الهند بنتيجة 4-1 على تايلاند.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي قال جمعة: "الفوز على الهند خطوة لتعزيز حظوظنا في مواصلة المشوار في البطولة، منتخبنا قادر على استعادة توازنه والعودة لطريق الانتصارات، خاصة بالدعم الجماهيري الكبير واللعب على أرضه".

فارس طالب بنسيان نتيجة المباراة السابقة أمام البحرين، مؤكداً أن فتح هذا الملف لن يفيد ولن يغير النتيجة، مشدداً على أن لاعبي الأبيض تجاوزوا تداعيات الافتتاح وفتحوا صفحة جديدة استعداداً للمواجهة الثانية.

وأضاف: "نلمس اهتماماً كبيراً من كل فئات المجتمع، ونجد مساندة كبيرة من الجميع، كل هذه الأشياء تمنحنا دافعاً أكبر للبذل والعطاء، ودوافع لتقديم كل ما لدينا من أجل المنتخب، وندرك جيداً حجم تطلعات وطموحات الجماهير التي تنتظر التتويج بالبطولة، ونحن سنبذل الغالي والنفيس في سبيل هذا الهدف".

وأتم: "نعول كثيراً على جماهيرنا أمام الهند، خاصة أن المنافس سيحظى بدعم كبير من الجالية الهندية الكبيرة المتواجدة في الإمارات، التفوق داخل الملعب مسؤوليتنا، ونتمنى تفوق جمهورنا على أنصار الفريق الهندي، ويجب أن نكون أكثر استفادة من الدعم الجماهيري".

تعليقات