اقتصاد

الإمارات وسنغافورة تبحثان تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين

الخميس 2019.2.28 11:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 285قراءة
  • 0 تعليق
محمد بن زايد ورئيسة سنغافورة يبحثان علاقات البلدين الاقتصادية

محمد بن زايد ورئيسة سنغافورة يبحثان علاقات البلدين الاقتصادية

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وحليمة يعقوب رئيسة جمهورية سنغافورة، السبل الكفيلة بتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية وتطوير أوجه التعاون المشترك بين البلدين خاصة تعاونهما في المجالات التجارية والاقتصادية والاستثمارية والسياحية. 

ورحبت رئيسة سنغافورة، خلال اللقاء الذي جرى الخميس في القصر الجمهوري في سنغافورة، بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى سنغافورة، متطلعة إلى أن تسهم الزيارة في تعزيز ودفع علاقات البلدين الصديقين بما يلبي تطلعاتهما المستقبلية.

وعبَّر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تطلُّعه إلى مزيد من تعزيز العلاقات الإماراتية - السنغافورية، وتعميقها، ودفعها إلى الأمام بما يتوافر لها من فرص كبيرة للتطور والنماء والازدهار.

وأشار إلى اهتمام دولة الإمارات بالتجربة التنموية السنغافورية والتعرف على مقومات وعوامل تميزها ونجاحها في إطار سعي الإمارات للاستفادة من التجارب المتميزة التي تحققها مختلف الدول، وذلك بهدف دعم عملية التنمية ودفع عجلة التطور الاقتصادي الذي تشهده الإمارات.

من جانبها، رحبت الرئيسة السنغافورية بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياتها أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين.

تعليقات