رياضة

لجنة الطب الرياضي بالاتحاد الإماراتي تشارك في المؤتمر الطبي الآسيوي

الإثنين 2019.2.11 02:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
لجنة الطب الرياضي باتحاد الكرة الإماراتي

لجنة الطب الرياضي باتحاد الكرة الإماراتي

شاركت الدكتورة ريمة الحوسني والدكتور أحمد إبراهيم والدكتور مراد الغرايري، أعضاء لجنة الطب الرياضي بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، في ورش عمل المؤتمر الطبي السادس للاتحاد الآسيوي.

وسيقام المؤتمر الطبي الـ6 للاتحاد الآسيوي في الصين خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس 2019، ويشارك بورش العمل كل من بدر عبدالوهاب القحطاني ومورالي ظهران المعالجين الطبيعيين، من أجل إكسابهما المزيد من الخبرة من خلال الاطلاع على آخر المستجدات بالعلاج الطبيعي.

ويقام المؤتمر الطبي كل 4 سنوات، وبتنظيم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بهدف تطوير اللعبة والعناية بصحة وسلامة اللاعبين، إلى جانب عقد ورش عمل لعمل اختبارات عملية للركبة والكاحل، وورش عمل لمكافحة المنشطات والطب البديل أو التقليدي.

وستكون هناك مناقشة لعدة أبحاث علمية في مجال الطب الرياضي خلال الأعوام الماضية، تركز على تحديد الوقت الأنسب للعودة للملاعب بعد إتمام عملية الاستشفاء للاعبين من الإصابة.

يذكر أنه سيتم تكريم الدكتور مجدي إسكندر عضو لجنة الطب الرياضي باتحاد الكرة بجائزة الاتحاد الآسيوي للخدمة الذهبية عن مجمل خدماته في مجال الطب الرياضي والتي امتدت 25 عاما، على هامش فعاليات المؤتمر الطبي لعام 2019.

تعليقات